موعد الحلقة الثانية من مسلسل المؤسس عثمان على قناة ATV

مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان تقوم على تقديم حقبة تاريخية تمثل عصر السلطان عثمان الأول الذي نجح في استكمال مسيرة والده في مسلسل قيامة ارطغرل لإنشاء الدولة العثمانية، حصل المسلسل على مدار خمس سنوات بعدد 150 حلقة على نسبة مشاهدات عالية في دولة تركيا والوطن العربي، ينتظر الآلاف من المشاهدين في الوطن العربي والعالم عرض الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان المؤسس التركي.

مسلسل المؤسس عثمان

حققت الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان أعلى نسبة مشاهدات في الوطن العربي خاصة، والعالم عامة، حيث دارت أحداث الحلقة حول ظهور أرطغرل وهو على فراش الموت ويودع جميع العائلة والقبيلة، أما عن المقاطع الثانية التي نشرت فظهر فيها عثمان ويقوم نزاع كبير بينه وبين ابن عمه ديندار وذلك بسبب اختيار من سوف يتولى سيادة القبيلة من بعد أرطغرل.

ظهر عثمان برفقة بامسي، وهو كبير محاربي قبيلة الكاي، ورفيق والده “أرطغرل” والذي شهد له مواقف بطولية كبيرة خلال مسلسل قيامة ارطغرل، بجانب أرطغرل وتورغوت، حيث يقوم بامسي بجانب عثمان بتعديل سيفيه وتجهيزه للحروب والمعارك.

موعد الحلقة الثانية من مسلسل قيامة عثمان

يعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع، على قناة ATV التركية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت تركيا، والمملكة، والساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، تردد القناة  ATV التركية:

  • القمر: تركسات
  • المدار E24.0
  • التردد: 11628(H)
  • الاستقطاب: 27500.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.