موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي.. وزير التعليم يجيب

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، عن موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي بعدما انتهى الطلبة من امتحاناتهم بشكل إلكتروني خلال الأيام الماضية وسط ترقب كبير من أهالي الطلبة لموعد الإعلان عن النتائج بعدما تم تغيير نظام الامتحانات من النظام الورقي إلى الإلكتروني.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قد اتخذ قرارا بتحويل امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي إلى الشكل الإلكتروني بدلا من الورقي والتجمع في اللجان في ظل ما تشهده الدولة المصرية من حالة تفشي لفيروس كورونا الجديد كوفيد 19 بشكل واضح، حيث حرص الوزير والدولة المصرية على حماية الطلبة من ذلك الفيروس المهدد للبشرية وقررت أن يتم اختبار الطالب من خلال تواجده في المنزل.

وزير التعليم يكشف موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

وغرد وزير التعليم من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلنا عن موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي خلال الفترة المقبلة وسط التساؤلات العديدة من أهالي الطلبة على “السوشيال ميديا”، حيث قال إن موعد الإعلان عن نتائج الاختبارات سيكون بعد إجازة عيد الفطر مباشرة.

نتائج امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي
تعرف على نتائج الاختبارات للصف الأول والثاني الثانوي

وجاءت تدوينة وزير التربية والتعليم على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كالآتي: ” الوزارة نجحت في اتمام ١٠،٤٢٠،٠٠٠ امتحان الاكتروني خلال هذه الفترة لمجموع ١،١٥٥،٠٠٠ من الطلاب في منازلهم، ومن المقرر أن تعلن النتائج بعد اجازة عيد الفطر المبارك”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.