موعد استئناف تسجيل دخول حساب المواطن الجديد

لا تزال عملية تسجيل دخول حساب المواطن متوقفة على من لم يسبق له التقديم في البرنامج فيما تتزايد الأسئلة عبر حساب خدمة المستفيدين للاستفسار عن موعد استئناف القبول في البرنامج.

تعليق تسجيل دخول حساب المواطن

وكان البرنامج أعلن في وقت سابق أنه سيتم تعليق التسجيل فيه بشكل مؤقت مع منح الأفراد المستقلية مهلة 3 أشهر لتقديم مستندات إثبات الاستقلالية حتى لا يتم وقف الدعم عنهم وبعد انقضاء المهلة بالفعل تم وقف صرف الدعم ولم يعد بإمكانهم التسجيل مؤقتًا.

موعد إيداع مبلغ الدعم

ومن المقرر أن يتم إيداع الدفعة الـ34 من الدعم يوم الخميس المقبل الموافق العاشر من شهر سبتمبر 2020 وذلك وفقًا للجدولة الزمنية التي يطبقها البرنامج والتي تقضي بصرف الدعم في يوم 10 من كل شهر ميلادي.

تسجيل دخول حساب المواطن

موعد استئناف تسجيل حساب المواطن

بدورها أشارت خدمة المستفيدين في البرنامج ردًا على استفسار أحد المواطنين إلى أن التسجيل في البرنامج متوقف إلى أن تتم مراجعة ضوابط البرنامج مستقبلاً .

وأضافت إنه التسجيل كان متاح منذ انطلاقة البرنامج في ديسمبر 2017 إلى الدفعة 28 من شهر مارس 2020 لمن شملهم الدعم ودرست أهليتهم .

تسجيل حساب المواطن

وأشار البرنامج إلى أنه يستثنى من ذلك إضافة تابعين للمستفيدين الحاليين حيث بإمكان أي مستفيد إضافة تابع جديد ويصرف الدعم له بعد دراسة الأهلية والتأكد من انطباق شروط حساب المواطن عليه في الدفعة التالية لصدور نتائج الأهلية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.