موعد اختبار قياس القدرات 1441 التسجيل للطلاب عبر موقع قياس الخدمات الإلكترونية e-services.qiyas.sa

ننشر موعد اختبار قياس القدرات 1441 بعد ما تم الإعلان عنه رسمياً من جانب الدكتور حسام زمان رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب يوم الأحد بتاريخ 10 مايو 2020م الموافق لتاريخ 17 رمضان 1441هـ، حيث نشر الدكتور حسام زمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موعد اختبار القدرات العامة المحوسب، كما أوضح سيادته فئة الطلاب والطالبات المتاح لهم إمكانية التسجيل في قياس القدرات العامة 1441.

كما تم الإعلان رسمياً أيضاً عن استجابة هيئة تقويم التعليم والتدريب لمطالبات بعض الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق باختبار قياس التحصيل الدراسي عن بُعد 1441هـ ممن لا يملكون هوية وطنية، حيث أوضحت أنه في حال عدم وجود هوية وطنية فيمكن استكمال إجراءات التسجيل في اختبار قياس التحصيل الدراسي عن طريق رفع صورة شخصية حديثة بدون هوية وطنية، ويجب العلم أنه لن يتم إعلان نتيجة قياس التحصيلي إلا بعد أن يقوم المُختبر بإحضار إثبات شخصية.

موعد اختبار قياس القدرات 1441

أعلن الدكتور حسام زمان رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية عن تنفيذ اختبار قياس التحصيل الدراسي للعام الجاري في مراكز اختبارات قياس المحوسبة، وذلك للطلاب والطالبات ممن لا يتوافر لديهم أي تجهيزات أو تقنية خاصة بتأدية اختبار قياس عن بُعد، وسيتم اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب والطالبات.

وقد وجه سيادته شكره لمعالي وزير الصحة على دعمه لتنفيذ الاختبارات عن بُعد، وهذا يُعد امتداداً لاهتمام القيادة الرشيدة بالطلاب والطالبات والتسهيل عليهم، أما عن موعد اختبار قياس القدرات 1441 وتاريخ فتح باب التسجيل في اختبار قياس القدرات العامة، فقد أعلن سيادته أنه سيتم فتح التسجيل قريباً لاختبار قياس القدرات المحوسب.

وذلك للطلاب والطالبات ممن لم يتقدموا لأداء الاختبار سابقاً، وسيتم جدولة الاختبار للطلاب بحيث يقومون بأداء اختبار القدرات المحوسب بعد أن يتم اكتمال أداء الاختبار التحصيلي لكافة الطلاب والطالبات، ولم يتم تحديد تاريخ فتح باب التسجيل في الاختبار.

سيفتح التسجيل قريباً لاختبار القدرات المحوسب للطلبة الذين لم يتقدموا للاختبار سابقا، وجدولته لهم بحيث يقومون بأدائه بعد اكتمال أداء الاختبار التحصيلي لجميع الطلبة.

موعد اختبار قياس القدرات 1441
موعد اختبار قياس القدرات 1441
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.