موعد إيداع الدفعة 29 الجديدة الاستحقاق شهر أبريل من برنامج حساب المواطن 1441

أصدرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية برنامج حساب المواطن، من أجل مساعدة المواطنين الذين قد تلحقهم أية مخاطر بسبب التوسع الاقتصادي التي تقوم به المملكة، يتم صرف الدفعات للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط، يتم صرف المساعدة بشكل دوري بواقع دفعة شهرياً، ويتم صرفها في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، بشرط أن تكون قد استوفت كافة الشروط الأهلية والاستحقاق التي حددتها الجهات المختصة والقيمة على برنامج الدعم.

موعد إيداع الدفعة 29 من برنامج حساب المواطن

أعلن برنامج عن أنه سوف يتم صرف الدفعة 29 من برنامج الخاصة في استحقاق شهر أبريل الجاري في اليوم التاسع من شهر أبريل، وتم تقديم الموعد لأن يوم العاشر من الشهر الميلادي يصادف يوم الجمعة وهو إجازة رسمية.

رابط الحاسبة التقديرية في برنامج حساب المواطن

أعلن البرنامج أنه يمكن لأي شخص معرفة قيمة الاستحقاق من خلال الحاسبة التي أعلن عنها، وذلك من خلال الدخول على “الحاسبة التقديرية“، ويعتمد البرنامج على قيمة الاستحقاق على إجمالي دخل الأسرة، وعدد أفراد الأسرة، وأعمار التابعين.

التسجيل في برنامج حساب المواطن

أعلن القائمون على برنامج أنه يمكنك عزيزي المواطن التسجيل في البرنامج والاستفادة من الدعم من خلال الدخول على الرابط التالي”اضغط هنا “، وإدخال المعلومات المطلوبة منك بشكل صحيح، كما ويجب أن تنطبق لديك شروط الأهلية ومعايير الاستحقاق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.