تفاصيل موعد إيداع الدفعة 25 حساب المواطن واستحقاق مبالغ الدعم لحساب المواطن

موعد إيداع الدفعة 25 من حساب المواطن يترقبه آلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية حيث أن برنامج حساب المواطن يعتبر من أهم برامج الدعم المتميزة التي يتم صرفها شهريًا، بعكس البرامج الأخرى التي لا يتم تحديد موعد لها، ولذلك كل المواطنين من ذوي الدخل المحدود والمنطبق عليهم شروط التسجيل في حساب المواطن يبادرون في الوقت الراهن للحصول على دعم برنامج حساب المواطن وذلك من خلال التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وسوف نتعرف اليوم على كل ما يخص برنامج حساب المواطن في المملكة، وكذلك موعد نزول حساب المواطن السعودي 1441.

موعد إيداع الدفعة 25 من حساب المواطن

وكُلنا نعلم جيدًا أن موعد صرف حساب المواطن السعودي يكون في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ولذلك فإن دفعة 25 من حساب المواطن سيتم صرفها خلال يوم 10 ديسمبر 2019 والجدير بالذكر أن المستفيدين من حساب المواطن قد تكون وصلتهم بالفعل رسالة نصية عبر جوالاتهم المُسجلة لدى البرنامج.

أما عن التسجيل في الدفعة 26 من حساب المواطن أو دفعة يناير من برنامج حساب المواطن فمن الممكن التسجيل بها الآن برقم الهوية الوطنية من خلال الإنترنت عبر بوابة حساب المواطن الإلكترونية التي تسمح لك بإدخال البيانات ورفع الملفات المطلوبة والأوراق المستخرجة من خلال السجل المدني السعودي.

التسجيل في حساب المواطن

وإن كنت مستوفي شروط الأهلية في برنامج حساب المواطن وهي أن تكون من أبناء المملكة العربية السعودية، وأن تكون من ذوي الدخل المحدود وغير منتسب إلى أي برنامج دعم آخر في المملكة أيضًا، ولم تغادر المملكة لمدة تزيد عن 90 يوم في آخر عام، فأنت الآن مؤهلًا للحصول على دعم حساب المواطن من خلال الدخول إلى رابط التسجيل في برنامج حساب المواطن إلكترونيًا.

وقبل موعد إيداع الدفعة 25 من حساب المواطن بادر الآن واحصل على فرصة للتسجيل في برنامج حساب المواطن دفعة يناير أو دفعة 26 من حساب المواطن.

الإعلان عن إيداع مخصصات دعم الدفعة 25 عبر البوابة الالكترونية لحساب المواطن جاري من الآن، ويتاح برقم الهوية استعلام أسماء المقبولين في حساب المواطن لمعرفة قيمة الدعم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.