موعد إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن

حساب المواطن هو خدمة مقدمة للمواطنين في دولة المملكة العربية دون غيرهم، ويبحث الكثير من المواطنين بشكل دورى عن توقيت إيداع الدفعة الجديدة في حسابات المستفيدين، وقد نوه برنامج الدعم من خلال حساب خدمة العملاء التابع له عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر على أنه من سوف يتم إيداع الدفعة الجديدة في العاشر من شهر أكتوبر الجاري، وقد قام البرنامج قبل يوم واحد فقط بإصدار نتائج الأهلية الجديدة، وقد نوه حساب الدعم على يمكن لكافة الإستعلام عن نتائج الأهلية من خلال زيارة البوابة الإلكترونية التابعة للبرنامج.
تحديث/ قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بإيداع 2 مليار ريال سعودي لمستفيدي معاشات الضمان الإجتماعي، وقد أكدت الوزارة على انه تم إيداع الدفعة في حسابات المستفيدين، وتشمل الدفعة غلاء المعيشة والكهرباء والعديد من الخدمات التي تقدمها وكالة الضمان الإجتماعي، لمستفيدي المعاشات الضمانية.
الساعه كم ينزل حساب المواطن
حساب المواطن

تعرف على شروط الإستفادة من حساب المواطن

  1. أن يكون المستفيد مقيم في المملكة العربية السعودية بشكل دائم، ولا يغادرها لفترة تزيد عن تسعين يوماً في السنة.
  2. أن لا يكون في السجون أو في دور الإيواء
  3. أن يقدم كافة بياناته بشكل صريح ومطابق للجهات الرسمية وتوضيح قيمة الدخل الخاص به.

موعد صرف دفعة 23 من حساب المواطن

حدد حساب المواطن 23 يوم الخميس الموافق 10 أكتوبر 2019 هو الموعد الرسمي إيداع الدفعة الجديدة، وقد نوه الحساب على أنه لا يوجد إى زيادة في الدعم كما أشيع في الأونة الأخيرة، وقد كشف البرنامج على ان الدعم يصرف وفقاً لدخل الأسرة وعدد أفرادها.

حساب المواطن

يعتبر برنامج حساب المواطن هو أحد البرامج التمويلية التي تساهم وتساعد الأسر السعودية ذات الدخل المنخفض من أجل التخفيف الآثار السلبية المترتبة على الإصلاحات الإقتصادية التي تقوم بها المملكة، ويقدم البرنامج الدعم بناءاً على مستوى دخل الأسر وعدد أفراد الأسرة.

التسجيل في حساب المواطن

أعلن القائمون على برنامج حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على أنه يمكن لكافة المواطنين، الذين يرغبون في التسجيل في الدعم، أن يتم ذلك بناءاً على التوضيحات التي أعلنت عنها وزارة العمل والتنمية الإجتماعية،حيث يمكن التسجيل في الدعم المستحق من خلال زيارة البوابة الإلكترونية لحساب المواطن الرابط التالي

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.