موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة الغربية ورابط الاستعلام عن النتيجة

ينتظر طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي بفارغ الصبر، وفي ذلك الشأن صرَّح وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية “ناصر حسن” أن موعد إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي قد اقترب، حيث أكد أن عمليات التصحيح قد بدأت اعتباراً من الخميس الماضي، وهو اليوم الذي أنهى فيه الطلاب امتحانات الترم الأول بجميع المحافظات المصرية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2020 محافظة الغربية

تقدم لامتحانات نهاية الترم الأول من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 75663 طالب وطالبة، أدوا امتحاناتهم أمام 367 لجنة موزعة على الإدارات التعليمية العشرة التابعة للمحافظة.

ونظراً لجهود مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فقد مرت الامتحانات بشكل صحي ومناسب وسط مناخ من الهدوء، ودون وجود أي شكوى واردة لغرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية
نتائج الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية 2020

وقد التزم جميع طلاب وطالبات  الشهادة الإعدادية بالتعليمات الخاصة بتنظيم الامتحانات، حيث مُنع جميع الطلاب والملاحظين من دخول الامتحان بالهواتف المحمولة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة الغربية

نظراً لأهمية الصف الثالث الإعدادي بين السنوات الدراسية، لاعتباره شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي، فإنه من المقرر عقب انتهاء عمليات التصحيح ومراجعة الأوراق وتجميع ورصد الدرجات في الكشوف، يتم عرض النتائج على المحافظ لاعتمادها، وذلك في خطوة تمهيدية للإعلان عن ظهورها رسمياً على الإنترنت.

وفي ضوء سعينا بموقع اليوم الإخباري إلى تقديم كل ما يهم الطالب المصري، أتحنا لكم إمكانية الاستعلام عن نتيجة الإعدادية فور ظهورها فقط برقم الجلوس كما يلي.

[beso_natega c=garbeya]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.