موعد إعادة فيلم الممر على قنوات “ON E” و”DMC” والأولى المصرية

عُرض فيلم الممر أمس الأحد، لأول مرة على التلفزيون وبعد خروجه مباشرة من دور السينما، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار حرب أكتوبر 1973، ولاقى الفيلم تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور وتصدر الحديث عنه مواقع التواصل الاجتماعي، وينشر موقع اليوم الإخباري موعد إعادة فيلم الممر.

وكانت قناتا “ON E”، و”DMC” حصلتا على حقوق عرض فيلم الممر تلفزيونيا، وتستمران في إذاعة الفيلم على مدار الأيام التالية على النحو التالي:

موعد إعادة فيلم الممر

يعاد عرض فيلم الممر اليوم الإثنين، الموافق 7 أكتوبر، بدون إعلانات على قناة “ON E” في الخامسة مساء.

وتعرض قناة “” فيلم الممر للمرة الثانية فس سهرة الخميس 10 أكتوبر وتحديدا في الحادية عشرة مساء.

العرض الأخير لفيلم الممر يكون في العاشرة مساء الجمعة 11 أكتوبر على الأولى المصرية.

فيلم الممر

يصنف فيلم الممر الذي صدر عام 2019 وعرض لأول مرة في السينما في عيد الفطر المبارك على أنه درامي حربي، من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ويشارك في بطولة الفيلم باقة من ألمع النجوم على رأسهم أحمد عز، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني.

حقق فيلم الممر نجاحا كبيرا طوال فترة عرضه في السينما، وكان ثاني أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات في موسم عرضه، ودخل ضمن قائمة أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية في المركز الرابع.

قصة الفيلم تدور حول فرقة من قوات الصاعقة المصرية في فترة حرب الاستنزاف، حيث يقوم قائد الفرقة نور والذي يؤدي دوره أحمد عز بعملية بطولة خلال حرب 1967.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.