موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 للعاملين في القطاع الخاص والحكومة والبنوك

إجازة المولد النبوي الشريف ينتظر المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها ذكرى ميلاد سيد الخلق سيدنا محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، حيث يحتفل المسلمون من كل عام في يوم الثاني عشر من ربيع الأول بذكرى ميلاد رسول الله وخاتم الأنبياء والمرسلين.

ويعد المولد النبوي الشريف أحد الإجازات الرسمية داخل جمهورية مصر العربية، حيث يحصل على هذا اليوم كافة المصريين على إجازة مدفوعة الأجر، من أجل الاحتفال بهذه الذكرى العطرة.

المولد النبوي الشريف

ويأتي المولد النبوي الشريف هذا العام في يوم السبت الموافق التاسع من نوفمبر الجاري، حيث أنه اليوم الذي سيوافق الثاني عشر من شهر ربيع الأول من العام الهجري 1441، وهو يوم ميلاد النبي صلى الله عليه وسلم.

إجازة المولد النبوي 2019 للعاملين في القطاع الحكومي وطلاب المدارس والجامعات

وبهذه المناسبة فقد قام رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي بإصدار قراراً حدد فيه موعد إجازة المولد النبوي الشريف 2019 للعاملين في القطاع الحكومي، وكافة الهيئات والوحدات الإدارية، والوزارات، بالإضافة إلى طلبة المدارس والجامعات.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف للعاملين في القطاع الخاص

كما أن وزارة القوى العاملة في مصر قد أعلنت عن موعد اجازة المولد النبوي الشريف 1441 في مصر، حيث سيكون السبت الموافق التاسع من نوفمبر الجاري هو يوم إجازة رسمية مدفوعة الأجر لكافة العاملين في القطاع الخاص.

إجازة المولد النبوي الشريف للعاملين في البنوك

بدوره قام محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر بإصدار بيان أعلن فيه أن البنوك كافة ستكون إجازة رسمية يوم الأحد القادم الموافق العاشر من نوفمبر الحالي احتفالاً بالمولد النبوي الشريف 2019، لذا فإن آخر عمل للبنوك هو يوم الخميس المقبل، ويومي الجمعة والسبت هما يومي إجازة أسبوعية، بالإضافة ليوم الأحد القادم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.