موعد آذان المغرب و مواقيت الصلاة في السعودية وتوقيت آذان الفجر خلال رمضان

موعد آذان المغرب ومواقيت الصلاة وتوقيت آذان الفجر في السعودية من الأمور التي يهتم بها الكثير خلال شهر رمضان المبارك حيث تكون مواعيد الصلاة من بين ما يهتم به المسلمين خاصة في الشهر المبارك مع استمرار تعليق الصلاة في المساجد طوال شهر رمضان واقتصار الأمر على رفع الآذان فقط في المساجد للحد من انتشار فيروس كورونا في السعودية.

موعد آذان المغرب في السعودية خلال رمضان

يختلف موعد آذان المغرب في السعودية خلال شهر رمضان بين المدن المختلفة بحسب موقعها على خطوط الطول ودوائر العرض فقد يصل الفارق بين آذان المغرب في المدن السعودية إلى قرابة الساعة الكاملة حيث يحل المغرب في الدمام عند الساعة السادسة و9 دقائق فيما يحل في تبوك مثلا عند الساعة السابعة و4 دقائق.
وخلال رمضان سوف يستمر الفارق بين موعد آذان المغرب في المدن السعودية لنفس السبب السابق.

موعد آذان الفجر في السعودية

وعلى صعيد آذان الفجر يستمر الفارق كذلك بين المدن السعودية حيث يحل موعد آذان الفجر عند الساعة 03:43 في الدمام وهي أول المدن السعودية التي يدخل فيها موعد آذان الفجر وتبدأ فيها مواقيت الصلاة كل يوم قبل غيرها من المدن.

مواقيت الصلاة في السعودية

ويمكن الحصول على مواعيد الصلاة الدقيقة في السعودية من خلال تتبع تقويم أم القرى الذي يقدم تحديدا دقيقا من خلاله يمكن معرفة مواقيت الصلاة في المدن السعودية بشكل يومي وذلك من خلال الرابط التالي (تقويم أم القرى )

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.