موسيماني يقترب من قيادة هذا الفريق بعد رحيله عن الأهلي

أظهرت تقارير صحفية، الوجهة الجديدة المحتملة المدير الفني السابق للنادي الأهلي الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، وذلك بعد رحيله عن الشياطين الحُمر رسمياً، حيث كانت الفترة الأخيرة مليئة بالتوتر بين الأهلي وموسيماني، خاصةً بعد خسارة الفريق لدوري أبطال إفريقيا، وغياب موسيماني عن الفريق طوال الفترة الماضية، بالإضافة إلى تصريحاته الإعلامية التي أثارت الكثير من الجدل، وتوجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اليوم الإثنين، بالشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وقرر رحيله عن الفريق وتم فسخ التعاقد بينهما بالتراضي.

موسيماني يقترب من الدوري القطري

وبحسب المعلومات التي نشرتها صحيفة الراية القطرية، فقد اقترب المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من التواجد في الدوري القطري الموسم القادم، بعدما فسخ عقده مع الشياطين الحمر، كما أعلنت عن أنباء جول اقترابه من قيادة فريق الريان، وكان بيتسو موسيمانيرقد غاب عن قيادة فريق الأهلي في مباراته الأخيرة أمام المصري بالسلوم في كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

موسيماني يقترب من قيادة هذا الفريق بعد رحيله عن الأهلي

وشارك بيتسو موسيماني؛ صورة جديدة له عبر حسابه الخاص بموقع التدوين العالمي “تويتر” تجمع كل بطولاته مع فريق الأهلي، وعلق موسيماني على الصورة قائلاً: “منذ 20 شهرًا.. هذه هي رحلتنا التي باركنا بها الله.. نحن شاكرون ومتواضعون، مع وضع هاشتاج، تغيير اللعبة إلى الأفضل”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.