موسم جدة يعلن إلغاء كافة الفعاليات لهذا العام 1441- 2020 م

كشفت الجهات المسؤولة عن موسم جدة في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الخميس الموافق 19 مارس عن إلغاء الموسم، وذلك ضمن الخطوات الاحترازية التى تتذخها دولة المملكة من أجل سلامة المواطنين للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ومن أجل الحرص على سلامة الجميع.

هذا وقد كشفت إدارة موسم جدة على أنها قامت باتخاذ هذا القرار وهي على إيمان كامل بضرورة تضافر جهود الجميع من أجل مواجهة الفيروس والحد من انتشاره، وقد أكدت على ضرورة أخذ التدابير اللازمة في ظل الظروف التى تمر بها البلاد، وقد ثمنت حرص الجميع ومتابعتهم وترقبهم بشغف انطلاق الموسم، وما يحمله من مفاجآت لكافة الأهالي في المملكة والمقيمين والزوار من خارج المملكة.

إلغاء موسم جدة

غرد حساب موسم جدة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أنه مواكبة الخطوات الاحترازية التي تتخذها المملكة من أجل مواجهة فيروس كورونا وحرصا على سلامة الجميع فإن إدارة موسم جدة وشديد الأسف تعلن الغاء الموسم،حفظ الله الجميع وأدام عليكم الصحة والعافية.

يذكر أن المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية والمهتمين بذلك الموسم في خارج المملكة كانوا يترقبون إطلاق فعاليات الموسم الرائع في مدينة جدة، إلا أن الحالة التى تمر بها البلاد والعالم بأكمله حالت دون ذلك، يذكر أن الموسم يبدأ من الخامس من شوال وحتي 15 ذو القعدة، ويتخلله العديد من الفعاليات والمهرجانات الممتعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.