موسم الرياض…يضم فعالية جديدة تصميم أزياء “أنا عربية”

يعد معرض أنا عربية من أحد مبادرات الهيئة العامة للترفيه، يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض، تحت رعاية رئيس الهيئة “تركي آل الشيخ”، انطلاق معرض أنا عربية فى نسخته الأولى، حيث تم انطلاقه بالأمس 10 من نوفمبر في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن في العاصمة الرياض، ومن المقرر أن ينتهي يوم 15 نوفمبر، وينتظر المجتمع موضة فاخرة من خلال المعرض “أنا عربية”.

معرض “أنا عربية”

استقطب المعرضة مجموعة من مصممات المجوهرات العربيات اللاتي يتميزن بالحرفية والدقة، حيث بلغ عدد المشاركات في المعرض 250 مصممة عربية ومبدعة من المملكة العربية السعودية والوطن العربي، يعتبر معرض “أنا عربية” من أهم روافد الجانب الاقتصادي في مجال الأزياء والتصميم والابتكار ودعم ريادة الأعمال، كما ويسعى إلى التعبير عن قوة المرأة العربية وإبراز تطورها الثقافي والحضاري.

حجز تذكرة معرض “أنا عربية”

لشراء تذاكر معرض أنا عربية من خلال الدخول عبر الموقع الإلكتروني المخصص لشراء جميع تذاكر فعاليات موسم الرياض “هنا“، يبلغ ثمن التذكرة 100 ريال سعودي للتذكرة العادية، أما التذكرة المميزة يبلغ سعرها 500 ريال سعودي.

قد ذكر معرض “أنا عربية” أنه قد خصص ريع تذاكر إلى 3 جمعيات خيرية هي: الجمعية الخيرية لذوي شهداء الواجب، جمعية جود النسائية الخيرية، وجمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن “تراؤف”.

شروط الدخول معرض “أنا عربية”

  • يتم بيع التذاكر من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 10 والنصف مساءاً.
  • المعرض فقط للنساء يمنع دخول الرجال، كما ويمنع ارتداء النقاب داخل المعرض.
  • ممنوع التدخين داخل المعرض.
  • ممنوع دخول الأطفال الأقل من عمر العاشرة.
  • يمنع دخول المأكولات، وكذلك ممنوع التصوير.
  • لا يمكن عملية استبدال التذاكر.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.