موسم الرياض…وادي نمار جاهز لاستقبال الزوار وحضور الفعاليات

شهدت فعاليات موسم الرياض بشكل عام منذ انطلاقه قبل أقل من شهر، حضور ضخم من جانب الزوار الذين استمتعوا بها، وتخطى عددهم 6 ملايين زائر، وما زالت تستمر فعاليات موسم الرياض، والتي تناسب جميع الفئات العمرية، في وادي نمر لمدة شهر بدأ من 7 نوفمبر الجاري، حتى شهر 7 ديسمبر القادم.

وادي نمار

سوف يتم انضمام منطقة “وادي نمار” على فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه في أحد أكبر مواسم الترفيه في الشرق الأوسط، يقع وادي نمار في جنوب العاصمة “الرياض”، وعلى بحيرة سد نمار، التي تبلغ طولها نحو كيلو مترين، بمساحة “200” ألف متر مربع، ويصل عمقها إلى نحو “20” متراً، ويعد وادي نمار من أكثر الأماكن جذباً لزوار، وهو عبارة عن منتزه مفتوح، سوف يعيش زوار متعة لا نظير لها مع المساحات الجمالية، وبحيرة صناعية، وكورتيس خاص، كما ويمكن التسلق والتزحلق، إلى جانب عروض موسيقية حية ورياضات مائية ومطاعم متنوعة.

اسعار تذكرة بوليفارد موسم الرياض

كانت قد حددت الهيئة العامة للترفيه عن سعر تذكرة البوليفارد 50 ريال سعودي طيلة أيام الأسبوع، عدا يوم الاثنين في الدخول سوف يكون مجانا، وكانت قد قالت الهيئة أن الدخول لمن هم دون سن 12 عاماً مجانياً طيلة أيام الأسبوع.

وأكدت الهيئة أن حامل التذكرة بوليفارد الرياض سوف تتيح له الشراء من المطاعم والمقاهي المطلة على الرياض بوليفارد، كما وتتيح لهم المشاركة في السينما والحفلات والفعاليات والمسارح.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.