موسم الرياض… تعرف على نجوم ليلة سهم الطربية

تعتبر ليلة سهم من ضمن حفلات موسم الرياض، وتعد من الحفلات الأضخم في موسم الرياض وأولى الحفلات الخليجية ضمن الموسم السياحي، حيث يشهد مسرح محمد عبده في البوليفارد الرياض، حفل جماهيري ضخم “ليلة سهم”، بمشاركة مع نخبة كبيرة من نجوم الغناء العربي “رابح صقر، نوال الكويتية، ماجد المهندس، أصالة نصري، إسماعيل مبارك، أميمة طالب”، سوف يقام الحفل يوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر نوفمبر 2019، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، وتنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

تذاكر ليلة سهم

حققت ليلة سهد في حفل جدة نجاح كبيرة، ودليل على نجاح حفلة سهم فلقد تم بيع جميع التذاكر وكان هناك ازدحام على نقاط البيع، وغرد تركي آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تطبيق “تويتر”: أنا مشرف على اللجنة الفنية منذ عامين تقريبا، أكثر حفلة مرت علي في طلبات التذاكر حفلة سهم القادمة، انفجرت جوالي يا ناس، اتصرف يا أخو سالم الهندي، 17 ألف تذكرة راحت ونفكر في توسيع مسرح الحفل لـ 22 ألف!

وأضاف أيضاً:” طلبت من الزملاء في الهيئة وضع شاشة عملاقة إذا أمكن في البوليفارد لنقل حفلة سهم مباشرة ليستمتع الناس إن شاء الله يلحقوا يسونها.

ليلة سهم

وحفلة “ليلة سهم” مخصصة للموسيقار الأمير أحمد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود “سهم، وملحن وعضو مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية، ومدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.