موسم الرياض…الفنان راغب علامة يحيى حفلا غنائيا يوم الخميس المقبل

يحيى الفنان اللبناني راغب علامة حفل غنائي يوم الخميس القادم الموافق 14 نوفمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقام في المملكة العربية السعودية الآن، سيقدم الفنان مجموعة من أجمل أغنياته التى يتفاعل معها الجمهور ما بين جديدة وقديمة، كـ أغنية “اللى باعنا”، “مبهزرش”، “تركتينى لحالى”، “نسينى الدنيا”، وغيرها من أغانيه المميزة، كان قد طرح الفنان راغب علامة أغنيته الجديدة بعنوان “صدفة” عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وحقق نسبة مشاهدة عالية.

حجز تذاكر بوليفار الرياض

سوف يقام حفل الفنان راغب علامة على مسرح أبو بكر سالم، الذي يقع في منطقة بوليفارد الرياض، كما ويتوافر في منطقة بوليفارد الرياض المسرحيات والحفلات الغنائية العربية والغربية وسينما مفتوحة، كما ويتوفر أكثر من 70 متجر للتسوق من ماركات سعودية فاخرة، و10 ماركات عالمية، والعديد من المطاعم والمقاهي رايقة وفود تركس، وليالي طرب بنكهة سعودية، ويمكنك شراء التذكرة لدخول بوليفارد الرياض من خلال الرابط التالي “اضغط هنا“.

موسم الرياض

يعد موسم الرياض الحدث الأضخم على الإطلاق في المملكة العربية السعودية، حيث تم إطلاق الفعالية في نهاية شهر أكتوبر الماضي، ومن المقرر ان تستمر لمدة شهرين، وتتضمن فعاليات موسم الرياض العديد من الفعاليات الثقافية والفنية والاجتماعية.

كما وحقق موسم الرياض عدد كبير من الزائرين حتى يوم أمس حيث بلغ ما يقارب أكثر من 5 مليون زائر لحضور فعاليات وحفلات موسم الرياض،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.