موسم الرياض…آل الشيخ يعد بزيادة مقاعد “ليلة سهم”

نفذت تذاكر “ليلة سهم” الحفلة الغنائية الأكبر من نوعها في موسم الرياض، والتي سوف يحييها نجوم الفن العربي والخليجي “رابح صقر، نوال الكويتية، ماجد المهندس، أصالة نصري، إسماعيل مبارك، وأميمة طالب”، إضافة إلى المكانة التي يحظى بها الملحن سهم في عالم الموسيقى والغناء والتلحين، والتي من المقرر أن تقام الحفلة يوم الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2019.

نفاذ تذاكر ليلة سهم

صرح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر تويتر، أن حفلة سهم القادم هي الأكثر طلباً على التذاكر منذ أن توالى الإشراف على الهيئة العامة للترفيه، وقام باقتراح بزيادة عدد مقاعد الحفلة لتصل إلى 22 ألف مقعد بدلاً من 17 ألف مقعداً.

ليرد عليه رئيس الهيئة التنفيذية لشركة روتانا سالم الهندي، إلى أنه خلال فترة عمله في المجال الفني لم يشهد مثل هذا الإقبال على أي حفلة كما حدث مع “ليلة سهم”.

وطالب “آل الشيخ” من الزملاء في الهيئة وضع شاشة عملاقة إذا أمكن في البوليفارد الرياض لنقل الحفلة مباشرة ليستمتع الناس.

ليلة سهم

سميت باسم “سهم” نسبة إلى الاسم الفني للملحن السعودي يدعى أحمد بن سلطان بن عبد العزيز الذي بدأ مسيرته الفنية مع الفنان رابح صقر بأغنيتي “كذا من ربي، وتحملتك”، وتابع مع الفنانة الكويتية نوال بأغنية ارحم عيوني، وتعاون أيضاً مع الفنانة السورية أصالة نصري من خلال 10 أغنيات من ألحانه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.