موسم الحج المقبل.. فتح باب التقديم لحجاج الجمعيات فبراير 2020

أكد أيمن عبدالموجود رئيس الإدارة المركزية للجمعيات بوزارة التضامن الاجتماعي إن هناك استعدادات كبيرة لموسم الحج المقبل، موضحا أن الإدارة تعمل على تقديم خدمة أفضل لحجاج الجمعيات الأهلية، مشيرا إلى أن هناك استعدادات من الأن لموسم الحج المقبل .

تأهيل المتقدمين من المشرفين على مهامهم الخاصة

وأوضح رئيس الإدارة المركزية للجمعيات الأهلية خلال اتصال هاتفي ببرنامج اليوم على فضائية” دي ام سي” أن هناك حرص على تقديم موسم حج أفضل كما أنه منتصف ديسمبر المقبل سيتم فتح باب التقديم للإشراف على موسم الحج، على أن يكون هناك وقت لتأهيل المتقدمين من المشرفين على مهامهم الخاصة بشكل جيد.

وأكد أن مع بداية عام 2020 وتحديد في شهر فبراير وشهر مارس سيتم فتح باب التقديم لحجاج الجمعيات مع خلال التنسيق التام مع وزارة الداخلية، كما أنه سيتم تفعيل دور بوابة الحج الموحدة المصرية، لافتا إلى أن شرط أساسي لكل من يتقدم للإشراف على الحجاج أن يكون المشرف المتقدم مر عليه عامين كعضو في أحد الجمعيات كما يجب ألاتقل حجم ميزانية الجمعية على  مائة ألف جنيه مصري.

كما انه سيتم تنظيم 4 مستويات خلال الموسم القادم لحجاج الجمعيات بما يتماشى مع بعد مسافة الفنادق المخصصة لإقامة الحجاج من الحرم المكي الشريف، لافتا إلى أن أكثر من خمسة وسبعون ألف حاج من حجاج الجمعيات تمت رحلة حجهم بشكل جيد وبإنجاز كبير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.