مواعيد والجداول الجديدة لتشغيل الخطوط الثلاثة للمترو … مواعيد المترو لحظر التجوال

عدلت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو جداول تشغيل خطوط المترو لتتماشى مع قرار مجلس الوزراء الأخير الخاص بفرض حظر التجوال، بحيث تتماشى مواعيد وصول آخر قطارات اليوم من المحطات الإنتهائية ومقابلتها في المحطات التبادلية في الخطوط الثلاثة مع قرار مجلس الوزراء، وذكر بيان وزارة النقل المواعيد الجديد ليتعرف عليها المواطنون.

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

مواعيد تشغيل خطوط المترو

مواعيد المترو الجديدة
مواعيد المترو الجديدة

وذكر بيان وزارة النقل، والذي يوضح المواعيد الجديدة لتشغيل خطوط المترو، لتتماشى مع قرار مجلس الوزراء بحظر التجوال كالتالي:

  • مواعيد الخط الأول:

قررت وزارة النقل في الخط الأول، أن يتحرك آخر قطار من محظة حلوان في تمام الساعة الخامسة مساءًا، ليصل إلى محطة المرج في تمام الساعة السادسة و35 دقيقة مساءًا، ويخرج آخر قطار من محطة المرج الجديدة في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة مساءًا، ليصل إلى محطة حلوان في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة مساءًا.

  • مواعيد الخط الثاني:

أما بالنسبة للخط الثاني، فسيخرج آخر قطار من محطة شبرا في تمام الساعة الخامسة و30 دقيقة، ليصل إلى محطة المنيب في تمام الساعة السادسة و25 دقيقة، وسيخرج آخر قطار من محطة المنيب في تمام الساعة الخامسة و30 دقيقة، ليصل إلى محطة شبرا في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة مساءًا.

  • مواعيد الخط الثالث:

سيخرج آخر قطار من محطة نادي الشمس في تمام الساعة الخامسة و20 دقيقة، ليصل إلى محطة العتبة في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة، بينما سيخرج آخر قطار من محطة العتبة في تمام الساعة السادسة مساءًا، ليصل إلى محطة نادي الشمس في تمام الساعة السادسة و25 دقيقة.

  • مواعيد بداية التشغيل

ووفقًا للجدول والمواعيد، فإن القطارات سيتم البدء في تشغيلها في الساعة السادسة صباحًا بداية من الغد الخميس الموافق 26 مارس 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.