مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أفريقيا تحت 23 سنة

هل يلحق صلاح بمباراة ليفربول المقبلة؟

نشر الاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات المنتخب المصري الأولمبي، في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية، والتي تستضيفها مصر خلال شهر نوفمبر المقبل.

مواعيد مباريات منتخب مصر تحت 23 سنة

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة مواعيد مباريات المنتخب المصري لتبدأ في الثامن من نوفمبر أمام منتخب مالي في السابعة مساء.

ويلعب منتخب مصر تحت 23 سنة في المباراة الثانية أمام نظيره الغاني يوم 11 نوفمبر وتنطلق المواجهة في الثامنة مساء.

ويختتم المنتخب المصري تحت 23 سنة مبارياته في دور المجموعات يوم 14 نوفمبر أمام المنتخب الكاميروني في الثامنة مساء، على أن يستضيف ستاد القاهرة جميع تلك المواجهات.

يذكر أن البطولة تتكون من 8 فرق مقسمين على مجموعتين، وأوقعت نسخة هذا العامالمنتخب المصري في المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من نيجيريا، وكوت ديفوار، وجنوب أفريقيا، وزامبيا.

بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة خلال الفترة من ٨ الى ٢٢ نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

نظام البطولة التي تجرى كل أربعة أعوام تقوم على صعود الأول والثاني من كل مجموعة للعب المباراة قبل النهائية، يعقبها المباراة النهائية ومباراة تحديد صاحب الكمركز الثالث، ويتأهل طرفي المباراة النهائية وصاحب المركز الثالث مباشرة إلى الأولمبياد، وينتقل المنتخب صاحب المركز الرابع لخوض ملحق فاصل ضد فريق من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

قائمة المنتخب المصري الأولمبي

واختار المدير الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب قائمه تضم ٢٧ لاعبا للمعسكر وسيتم  اختيارالقائمة النهائية يوم ٢٩ أكتوبر لعدد ٢١ لاعب لخوض نهائيات البطولة.

وجاءت قائمة المنتخب المصري الأولمبي كالتالي:

حراسة المرمى: عمر رضوان، وعمر صلاح، ومحمد صبحي، ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: أسامه جلال، ومحمود مرعي، ومحمود الجزار، وأحمد رمضان، ومحمد عبدالسلام، ومحمد صادق، أحمد أبوالفتوح، وأحمد أيمن، وكريم العراقي.

خط الوسط: أكرم توفيق، وغنام محمد، وعمار حمدي، وناصر ماهر، وأحمد حمدي.

خط الهجوم: رمضان صبحي، وطاهر محمد طاهر، وإمام عاشور، وعبدالرحمن مجدي، ومحمد محمود، ومصطفي محمد، وصلاح محسن، وأحمد ياسر ريان، وناصر منسي.

تعرف على حجم إصابة محمد صلاح ومدة غيابه عن الملاعب

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.