مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر والقنوات الناقلة لها

يلتقي عشاق ومحبي كرة القدم اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 مع عدد من المباريات الهامة منها ما هو محلي ودوريات عالمية وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث من المقرر اليوم أن تبدأ مباريات كأس مصر بمباراتين الأولي بين فريق الجونة أمام نادي مصر والثانية بين فريق النادي الأهلي ونادي بني سويف، وذلك كأول مباراة يخوضها النادي الأهلي في أعقاب الهزيمة التي مني بها أمام نادي النجم الساحلي في منافسات المجموعة الثانية بالجولة الأولي من تصفيات دوري أبطال إفريقيا.



مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 والقنوات الناقلة لها:-

أولاً :- مباريات كأس مصر :-



  • المباراة الأولي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً بين فريقي الجونة ونادي مصر وسوف تقوم قناتي أون سبورت وتايم سبورت بنقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة.
  • المباراة الثانية بين النادي الأهلي ونادي بنى سويف وستقام تلك المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف وسوف تقوم أيضاً قناتي أون سبورت وتايم سبورت بإذاعة المباراة على الهواء مباشرة لجمهور المشاهدين.

ثانياً :- مباريات الدوري الانجليزي:-

  • المباراة الأولي بين فريقي كريستال بالاس أمام بورنموث في تمام الساعة 9.30 مساءً.
  • المباراة الثانية بين فرقي بيرنلي أمام مانشستر سيتي وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 10.15 مساءً وستقوم قناة beIN Sports HD2 بإذاعة المباراتين على الهواء مباشرة.

ثالثاً :- كأس خادم الحرمين الشريفين:-



  • أقيمت المباراة الأولي بين الأخدود وأحد في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً .
  • المباراة الثانية بين فريقي الوحدة والخليج سوف تقام في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً وستقوم قناة السعودية الرياضية بإذاعة المباريات على الهواء مباشرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.