مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر والقنوات الناقلة لها

يضم اليوم الأربعاء الموافق 6 نوفمبر 2019 مجموعة من المباريات الهامة ضمن فعاليات دوري أبطال أوروبا، ومباراة وحيدة ضمن فعاليات الدوري الأوروي قد تم تقديم موعدها إلى اليوم الأربعاء.

حيث سيتواجه فريق يوفنتوس مع لوكوموتيف موسكو اليوم في تمام الساعة السابعة و55 دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، وسيتم إذاعة لقاء اليوم مباشرة عبر قناة “بي ان سبورت 1”.

بينما سيلتقي الفريق بايرن ميونيخ مع أوليمبياكوس اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء مباشرة عبر قناة “بي ان سبورت 5”.

أما اللقاء الثالث لليوم سيكون بين ريال مدريد وجالاتا سراي، وسيكون اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء عبر قناة “بي ان سبورت1”.

واللقاء الرابع سيجمع بين الفريقين “باريس سان جيرمان وكلوب بروج” في تمام الساعة العاشرة مساءًا، وسيتم بث المباراة مباشرة عبر قناة بي ان سبورت 3.

أما بالنسبة لمباراة الدوري الأوروبي اليوم، فستجمع بين الفريقين أرسنال وقيتوريا جيماريش البرتغالي، ضمن فعاليات الجولة الرابعة، سيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة و50 دقيقة، وسيتم بث اللقاء اليوم مباشرة عبر القناة الفضائية بي ان سبورت 2.

ونتمنى لحضراتكم مشاهدة طيبة لمباريات اليوم، حيث يعتبر اليوم حافل بالمباريات الهامة والتي تجمع خيرة الفرق الرياضية حول العالم ضمن واحدة من أكبر المنافسات في رياضة كرة القدم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.