مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم 25-12-2019 وجدول الترتيب

تقام اليوم الأربعاء الموافق 25 ديسمبر 2019 أربعة مباريات ضمن الجولة العاشرة فى الدوري العام المصري، حيث يلتقى إنبي مع سموحة فى الثانية والنصف عصراً، ويلتقى سموحة مع الجونة فى الخامسة مساءً، وفى نفس التوقيت يلتقى طلائع الجيش مع المصري البورسعيدي الخامسة مساءً، وتختتم مباريات الأسبوع العاشر بلقاء بيراميدز مع وادى دجلة وذلك فى السابعة والنصف مساءً.

وكانت مباريات الأسبوع العاشر قد انطلقت أم الاثنين 23 ديسمبر، حيث فاز المقاولون العرب على الإسماعيلي 2-صفر أحز هدفي المباراة سيف الدين الجزيري، ومحمد سمير، كما فاز الأهلى على الاتحاد السكندري 4-صفر أحرزهم أحمد الشيخ، ومحمد مجدى قفشة، ووليد أزارو، وعلى معلول.

كما أقيمت أمس الثلاثاء 24 ديسمبر 3 مباريات ضمن الأسبوع العاشر فى بطولة الدوري العام المصري، وقد أسفرت نتائج مباريات اليوم عن تعادل طنطا مع أسوان 2-2 أحرز هدفي طنطا محمد ماجد، وعبد الرحمن الدح، وأحرز هدفي أسوان محمد الصباحي.

كما تعادل فريق أف سي مصر مع مصر للمقاصة بنتيجة 2-2 أيضاً أحرز هدفي نادى مصر أحمد الشيخ، ورضا الويشي، بينما احرز هدفي مصر للمقاصة أحمد سعيد أوكا اعب نادى مصر فى مرماه، ومحمد جابر ميدو، وتعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي بدون أهداف ليستمر الزمالك فى نزيف النقاط حيث فقد 12 نقطة حتى الآن من 9 مباريات.

ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

يتصدر الأهلى قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة من 8 مباريات، يليه فى المركز الثاني المقاولون العرب برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، ثم الاتحاد السكندري فى المركز الثالث برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، يليهم الزمالك فى المركز الرابع برصيد 15 نقطة من 9 مباريات، ثم الإنتاج الحربي فى المركز الخامس برصيد 15 نقطة من 10 مباريات، ثم سموحة فى المركز السادس برصيد 14 نقطة من 9 مباريات، ونعرض جدول ترتيب الدوري المصري كاملاً قبل لقاءات اليوم.

ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم 25-12-2019 وجدول الترتيب 1

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Osama.amin يقول

    انبى مع سموحه 2.5
    وسموحه مع الجونه 5
    هههههههههههه
    والله كتير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.