مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم 24-12-2019 وتوقيت لقاء الزمالك والإنتاج الحربي

تُقام اليوم الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 ثلاث مباريات ضمن الجولة العاشرة فى بطولة الدوري العام المصري، وأهم هذه اللقاءات جماهيرياً مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، والتى تُقام فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً على استاد السلام.

أهمية مباراة الزمالك والإنتاج الحربي تأتى فى أن الزمالك يتراجع من مباراة لأخرى ويرغب الزمالك فى استعادة الانتصارات لتحسين موقفه فى جدول ترتيب الدوري المصري، حيث أنه يحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة من 8 مباريات حقق فيها 4 أنتصارات وخسر مباراتين وتعادل مباراتين.

ويشارك الزمالك فى المركز الرابع فرق سموحة والإنتاج الحربي برصيد 4 نقاط، وفارق النقاط بين أندية بسيط وأنه فى حالة الخسارة أو فقدان أى نقاط سوف يتراجع الزمالك عدة مراكز، كما يسعى الإنتاج الحربي بقيادة الكابتن مختار مختار للفوز اليوم للتقدم فى جدول ترتيب الدوري المصري، ودخول المربع الذهبي مع الأهلى والمقاولون العرب والاتحاد السكندري.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 24-12/2019 فى الدوري المصري

بجانب مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربي ، تقام اليوم مباراة طنطا مع أسوان على استاد طنطا الرياضى وذلك فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، ويلتقى نادى مصر مع مصر للمقاصة على استاد الكلية الحربية فى تمام الساعة الخامسة مساءً، وتُقام مباراة الإنتاج الحربي مع الزمالك فى السابعة والنصف مساءً على استاد السلام، وتُنقل مباريات الدوري على قنوات أون سبورت، وتايم سبورت.

قائمة الزمالك فى مباراته اليوم أمام الإنتاج الحربي

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون على القائمة النهائية لفريق الزمالك التى ستخوض لقاء الإنتاج الحربي اليوم والمكونة من:-

  • فى حراسة المرمي: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي.
  • فى خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – إسلام جابر – محمود الونش – حازم إمام.
  • فى خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – كريم بامبو – مصطفى فتحي.
  • فى خط الهجوم: مصطفى محمد – عمر السعيد.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.