مواعيد مباريات الأهلي في مجموعات دوري أبطال إفريقيا

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) خطاباً إلى النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، والذي تم تحديد مواعيد الثلاث مباريات الأولى للمارد الأحمر في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الكروي الحالي.

وكانت قرعة دوري أبطال أبطال أفريقيا، النادي الأهلي المصري الأهلي في المجموعة الثانية بمجموعات البطولة مع نادي النجم الساحلي التونسي ونادي الهلال السوداني ونادي بلاتنيوم الزيمبابوي، وذلك خلال القرعة التي أقيمت في الفترة الماضية.

مواعيد مباريات الأهلي في مجموعات دوري أبطال إفريقيا

وأوضح مصدر مطلع بداخل النادي الأهلي المصري، أن خطاب الكاف تضمن استضافة النجم الساحلي التونسي للنادي الأأهلي المصري في تونس يوم الجمعة الموافق 29 نوفمبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

كما سوف يلتقى النادي الأهلي المصري نظيره نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم يوم الجمعة الموافقة 6 ديسمبر في القاهرة، وسوف تقام المباراة الثالثة للمارد الأحمر أمام نظيره نادي بلاتينيوم الزيمبابوي في القاهرة يوم السبت 28 ديسمبر.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، في وقت سابق عن إقامة مباراة الأهلي المصري والنجم الساحلي يوم 29 من نوفمبر المقبلة  على ملعب النجم الساحلي في سوسة.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي المصري كان قد ودع دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي من الأدوار الإقصائية، عقب الخسارة أمام صنداوينز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة في الذهاب والفوز بهدفين في القاهرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.