مواعيد عمل المطاعم في السعودية خلال فترة منع التجول الكامل في عيد الفطر 2020

يتساءل جميع السعوديين عن مواعيد عمل المطاعم في فترة الحظر الكامل في المملكة العربية السعودية خلال فترة عيد الفطر المبارك 2020 -1441. لذلك أصدر المتحدث الرسمي لوزارة التجارة، عبد الرحمن الحسين، بيانًا يقول فيه إن المطاعم ستعمل بإذن الله تعالى من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً في فترة المنع الكامل للتجول، والذي سيستمر حتى نهاية يوم 4 شوال. وسيتم نقل الطلبات الخاصة بالأطعمة من خلال مجموعة من المركبات المتخصصة في هذا العمل، أو من خلال تطبيقات التوصيل المعتمدة من وزارة الصحة.

وزارة التجارة تنفذ حملات تفتيش على المحال في السعودية

وأجرت الفرق الرقابية التابعة لوزارة التجارة في منطقة الحدود الشمالية نحو 1054 حملة تفتيشية على منافذ بيع زكاة الفطر، بالإضافة إلى المحال المتخصصة في مستلزمات عيد الفطر، والملابس، ومتاجر بيع الحلوى والهدايا، ومتاجر المجوهرات والذهب في الفترة من 20 إلى27 رمضان 1441 هجريًا. وفي تلك الجولات استطاعت الفرق الرقابية ضبط نحو ثمانية وعشرين مخالفة. ولقد اتخذت جميع الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وزارة التجارة: متوفر في السعودية جميع السلع الأساسية والمنتجات الاستهلاكية وبدائلها

وتؤكد وزارة التجارة السعودية وجود السلع الأساسية، والمنتجات الاستهلاكية الضرورية للشعب والمقيمين، وكذلك بدائلها. مشيرة إلى أن وفرة السلع والمنتجات الاستهلاكية مازالت كبيرة خاصة وأن السلع والمنتجات التي يسعى المستهلكون لشراءها بمناسبة عيد الفطر المبارك 2020 ميلاديًا -1441 هجريًا.

وزارة الداخلية السعودية تعلن مواعيد منع التجول الكامل طوال اليوم في المدن والأماكن التالية من المملكة

أصدر المقدم طلال الشلهوب، المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، إعلانًا يوضح فيه مواعيد منع التجول الكامل طوال اليوم في الأماكن، والمناطق السعودية. وقال إن الجهات الأمنية ستبدأ من الساعة الخامسة من عصر يوم الجمعة اليوم الموافق 29 رمضان 1441 هجريًا الموافق 22 مايو 2020 تطبيق القرار الذي سبق الإعلان عنه بأن يتم منع جميع حركة التجول الكامل طوال اليوم في المدن والأماكن السعودية كافة حتى نهاية يوم الأربعاء الموافق 4 شوال من عام 1441 هجريًا الموافق 27 مايو من عام 2020 ميلاديًا.

عقوبة مخالفة حظر التجول في السعودية والشباب يطلقون هاشتاق #الشوارع_الحين

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.