مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020.. قرار من البنك المركزي

يبحث كثير من المواطنين عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020، خصوصًا في ظل الإجراءات الاستثنائية التي اتخذتها الدولة المصرية، لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19)، إذ يتوجه كثير من عملاء البنوك إلى الأفرع المختلفة للسحب أو الإيداع أو القيام بأي معاملات بنكية أخرى في فترات متفاوتة.

وكان طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري، قد اتخذ قرارًا، في شهر مارس الماضي، بتعديل مواعيد العمل في القطاع المصرفي لتصبح بالنسبة للموظفين بدءًا من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 2 ظهرًا، وبالنسبة للجمهور تكون من الساعة 9.30 صباحا إلى الساعة 1.30 بعد الظهر، وهي المواعيد التي يجري العمل بها في شهر رمضان المبارك.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020

وفي سياق الحديث عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020، فإن مصادر مسئولة في البنوك، كانت قد أكدن أن هذه المواعيد لن تتغير خلال شهر رمضان المبارك عن المواعيد الاستثنائية التي قررها البنك المركزي المصري في ظل حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا.

وتُقدم البنوك العاملة بمصر خدماتها لجميع العملاء، في جميع فروعها على مستوى الجمهورية في رمضان، وأكد أن البنوك سوف تفتح أبوابها للجمهور من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر.

تعديل الحد الأقصى للسحب والإيداع

وبخلاف الحديث عن مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020، فإن البنك المركزي قد اتخذ قررا، يوم الأربعاء الماضي، بتعديل الحد الأقصى اليومي لعمليات السحب والإيداع النقدي للأفراد لتصبح 50 ألف جنيه مصري من فروع البنوك، و20 ألف جنيه مصري من ماكينات الصراف الآلي.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020.. قرار من البنك المركزي 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.