مواعيد عرض مسلسل ختم النمر على قناتي “ON E” ودراما وترددات استقبالهما لمشاهدته

انطلقت أمس السبت أولى حلقات مسلسل ختم النمر للنجم أحمد صلاح حسني على شاشة فضائية “ON” المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، ليتتابع بث حلقاته يوميا على قناتين بصورة منتظمة حتى انتهاءه، ونستعرض لكم في هذا التقرير مواعيد عرض حلقات مسلسل ختم النمر على قناتي “أون إي” و”أون دراما”، وكافة التفاصيل المتعلقة بالعمل من حيث أبطاله والقصة التي يدور حولها.

مواعيد عرض مسلسل ختم النمر

تعرض شبكة قنوات أون مسلسل ختم النمر على قناتين مختلفتين بواقع حلقة واحدة يوميا كعرض أول، بعد أن بدأت عرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم السبت 18 يناير.

ويمكنك مشاهدة حلقات مسلسل ختم النمر يوميا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على قناة “ON E”، من السبت إلى الأربعاء.

وتعرض الحلقة الجديدة لأول مرة على قناة “ON Drama” يوميا أيضا ولكن بعد مرور ساعتين ونصف من عرضها على القناة الأساسية، وتحديدا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، في الأيام من السبت إلى الأربعاء كذلك.

تفاصيل المرفق  من-إعلان-مسلسل-ختم-النمر
من-إعلان-مسلسل-ختم-النمر

موعد إعادة مسلسل ختم النمر

وحددت شبكة قنوات “أون” أربعة مواعيد لإعادي حلقات مسلسل ختم النمر حيث يمكنك مشاهدتها في الأيام من الأحد إلى الخميس الساعة الواحدة بعد منتصف الليلة، والساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة عبر قناة “ON E”.

كما يمكنك متابعة إعادة مسلسل ختم النمر عبر قناة “ON Drama” في الأيام من الأحد إلى الخميس في العاشرة صباحا والخامسة مساء.

قصة مسلسل ختم النمر

تدور قصة مسلسل ختم النمر في إطار من الحب والصراع حيث عمر النمر الذي يؤدي دوره أحمد صلاح حسني، وهنادي سلطان التي تجسد شخصيتها ميريهان حسين يعيشان قصة غرامية في ظل خلاف ضخم بين عائلتي النمر وسلطان.

أبطال مسلسل ختم النمر هم أحمد صلاح حسني، وميرهان حسين، وأمير صلاح الدين، والفنانة السورية نسرين طافش، والممثلة القديرة عفاف شعيب، بالإضافة إلى إسلام جمال، ورشدي الشامي، وجميل برسوم، والفنان التونسي القدير تميم عبده، ووفاء سالم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

تردد قناة “ON” لمشاهدة مسلسل ختم النمر

ويمكنكم مشاهدة مسلسل ختم النمر على قناتي “ON Drama” و”ON E” على الترددات التالية:

القناة ON E ON Drama
التردد 10854 12053
الاستقطاب أفقي h رأسي v
معدل الترميز 27500 27500

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.