مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية تردد على النايل سات

تعتبر مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية من المواعيد الهامة لملايين الأسر في العالم العربي حيث ينتظر الملايين من المشاهدين عرض مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة الفجر الجزائرية والتي تنقله للمشاهدين بعد عرضه على قناة ATV التركية، وبعد نجاح هائل حققه مسلسل المؤسس عثمان بعد عرض ثلاث حلقات فقط منه فيقدم المسلسل الدولة العثمانية في أبهى صورها فيعرض المسلسل حقبة تأسيس الدولة العثماني على يد أرطغرل ثم استكمال مسيرة البناء والتنمية والانتصارات على يد المؤسس عثمان بن أرطغرل ليستغرق الجزء الأول 150 حلقة ليتم عرضه على مدار 150 حلقة.

احداث جديدة في انتظاركم مع مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الخامسة عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية حيث يعرض حلقات المسلسل المؤسس عثمان مترجمة إلى العربية يوم الخميس من كل أسبوع.

المؤسس عثمان الحلقة الخامسة
المؤسس عثمان الحلقة الخامسة

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية

تعرض قناة الفجر الجزائرية مسلسل المؤسس عثمان مدبلج باللغة العربية يوم الخميس :

  • في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر.
  • والساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.
  • والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر.

كما تقوم قناة الفجر الجزائرية بعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان يوم الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت الجزائر وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية والساعة الثالثة بتوقيت مصر. ويمكنكم ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية عبر التردد التالي:

تردد الفجر الجزائرية

  • القمر الصناعي النايل سات
  • التردد  10922
  • الاستقطاب V
  • الترميز 27500

تابع معنا:

موعد عرض مسلسل المؤسس على شاشة الفجر

يشتاق عشاق المسلسلات التركية إلى مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل المؤسس عثمان لمتابعة الأحداث المثيرة لعصر تأسيس الدولة العثمانية حيث أظهر الإعلان الترويجي للحلقة الخامسة من المسلسل المؤسس عثمان مقيد بسلاسل ويصرخ صراخا كبيرا ويمسك في يده مصحف.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.