مواعيد عرض فيلم الممر لأول مرة والقنوات الأرضية والفضائية الناقلة احتفالاً بانتصارات أكتوبر

فيلم الممر، عمل سينمائي استثنائي في تاريخ السينما المصرية بكل تفاصيله، فربما يكون هو الفيلم الأول الذي طال انتظاره ليُجسد فعلياً بطولات القوات المسلحة المصرية خلال الاستعدادات البطولية لحرب أكتوبر المجيدة 73، ويكفي أن تعلم أن فيلم الممر حقق أعلى الأعمال السينمائية المصرية على الإطلاق في حجم الإنفاق على إنتاجه حيث بلغ إنتاج فيلم الممر 100 مليون جنيه مصري، وبالفعل عن مشاهدة فيلم الممر تتأكد بالفعل أنك أمام عمل سينمائي على مستوى عالمي يستحق التقدير.. واليوم تم الإعلان رسمياً من قبل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الماركة حصراً لحق بث فيلم الممر على إتاحة عرض الفيلم بالقنوات الأرضية والفضائية المصرية وبمواعيد مختلفة ليتمكن أكبر قطاع من المشاهدين لمتابعة هذا العمل السينمائي القوي الذي حقق بموسم 2019 أعلى ثاني إيراد بالعام بين الأفلام المعروضة بعد فيلم الفيل الأزرق، فما هي القنوات الناقلة وما هي مواعيد عرض فيلم الممر.

القنوات الناقلة اليوم لفيلم الممر

بداية نود توضيح أن فيلم الممر فضلاً أنه تم إعداده بشكل مبدع، فهو يضم كوكبة من نجوم الفن والسينما بمصر تضم كل من النجم المصري أحمد عز والنجم الأردني إياد نصار مع أحمد رزق وأحمد فلوكس بالإضافة لمحمد فراج وأيضاً أحمد صلاح حسني، وتدور أحداث فيلم الممر لتوضح بطولات قوات الصاعقة المصرية بالفترة التي تزامنت مع حرب 67 وحرب الاستنزاف، وما يميز الفيلم النقل الواقعي جداً للأحداث.

وعن القنوات التي سوف تنقل فيلم الممر سواء أرضية أو فضائية، فلقد تقرر أن يتم بث فيلم الممر لأول مرة متاحاً خارج السينما المصرية ومنصة واتش الرقمية، على القناة الأولى المصرية الأرضية، وقناة أون أي الفضائية وقناة دي أم سي الفضائية والقناة الفضائية المصرية.. ولكن ما هي مواعيد عرض فيلم الممر.

مواعيد عرض فيلم الممر

حرصت الشركة المالكة للفيلم على تعدد مواعيد وأيام عرض فيلم الممر على الجمهور المصري، وتأتي مواعيد عرض الفيلم كما سنوضحها:

  • الساعة 8 مساء القاهرة التاريخ 6 أكتوبر على القناة الأولى الأرضية.
  • الساعة 10 مساء القاهرة 6 أكتوبر بقناة أون أي الفضائية.
  • يوم الاثنين 7 أكتوبر يُعرض على قناة أون أي الفضائية الساعة الخامسة مساءً.
  • ويوم 10 أكتوبر ليوم الخميس يعرض الساعة 11 مساءً على قناة دي أم سي الفضائية.
  • ويوم الجمعة 11 أكتوبر الساعة 10 مساءً وذلك على القناة الفضائية المصرية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.