مواعيد عرض ريسلمانيا 36 WrestleMania والقنوات الناقلة

مواعيد عرض ريسلمانيا 36 والقنوات الناقلة ؛ من اكثر ما يبحث عنه كافة عشاق المصارعة في مختلف أنحاء العالم والوطن العربي، وذلك من أجل متابعة العرض الأشهر في عالم المصارعة الحرة في كافة أنحاء العالم وبالتحديد متابعي اتحاد WWE، حيث إن العرض يقام مرة واحدة كل عام في شهر إبريل ولكن في العام الحالي سوف يتم إقامة العرض بدون حضور جماهيري، كما سوف يقام العرض لأول مرة على مدار يومين كاملين وهما السبت والأحد.

حيث أعلن اتحاد WWE، في الفترة الماضية عن تعليق حضور الجماهير لكافة عروض المصارعة سواء المحلية أو الشهرية، وذلك من أجل الحفاظ على حياة اللاعبين والجماهير، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في مختلف الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلن الاتحاد عن إقامة العرض بدون حضور جماهيري بدلاً من إلغاء العرض.

مواعيد عرض ريسلمانيا 36 WrestleMania والقنوات الناقلة

وأعلن اتحاد المصارعة الحرة WWE، في بيان رسمي عن مواعيد بداية عرض ريسلمانيا 36، وذلك في مختلف الدول العربية ودول العالم.

سوف يقام العرض في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت تونس والجزائر و المغرب، كما سوف يقام العرض الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين والسودان ولبنان وسوريا وليبيا.

ويقام العرض في تمام الساعة الثانية صباحا بتوقيت السعودية والبحرين وقطر والكويت والعراق واليمن، على أن يقام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الإمارات وعُمان.

القنوات الناقلة لعرض WrestleMania 36

كما سوف يتم نقل العرض بشكل مباشر لكافة الجماهير حول العالم، وذلك من خلال شبكة WWE Network، كما سوف يتم نقل العرض عبر قناة OSN الرياضية أيضاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.