مواعيد العمل الجديدة في البنوك المصرية اعتبارا من اليوم الأحد

في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية، للحد من انتشار فيروس كورونا، وتداعياته الاقتصادية على البلاد، أعلن البنك المركزي المصري، عن مواعيد العمل الجديدة في مختلف البنوك، بمحافظات مصر المختلفة، وذلك في ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق اعتبارا من الساعة الثامنة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

مواعيد العمل الجديدة في البنوك المصرية

وأوضح البنك المركزي، في بيان، أنه تقرر تعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفى بالنسبة للعملاء، لصبح من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا. ومن المقرر أن يبدأ العمل بالمواعيد الجديدة بالبنوك بدءًا من صباح اليوم الأحد، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضح البنك المركزي، أن مواعيد العمل الجديدة بالنسبة لموظفي البنوك، ستكون اعتبارا  من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

مواعيد العمل الجديدة في البنوك المصرية اعتبارا من اليوم الأحد 1

التعايش مع كورونا يدعم الاقتصاد

وفي سياق ذي صلة، كشف مسؤول مصرفي، عن أن تلك القرارات الخاصة بتقليل ساعات الحظر، تدعم الاقتصاد المصري، في ظل اتباع سياسة التعايش مع جائحة فيروس كورونا، بما يساعد القطاعات الاقتصادية على العمل.

وكان البنك المركزي، قد أصدر قرارا بتعطيل العمل في كافة البنوك العاملة في مصر، والتي يقدر عددها بـ38 بنكا، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 24 مايو 2020، وحتى يوم الخميس الموافق 28 مايو 2020 أي لمدة 5 أيام، بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن تعاود البنوك العمل اعتبارا من يوم الأحد 31 مايو 2020، وفق المواعيد الجديدة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.