مواعيد إجازة عيد الفطر في السعودية 1441 للقطاعين العام والخاص

بعد مرور النصف الأول من شهر رمضان المبارك، تتزايد أسئلة موظفي القطاع العام والقطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية، حول مواعيد إجازة عيد الفطر في السعودية 1441، حيث يحرص الكثيرين على استغلال تلك الأيام المباركات في العبادة والتقرب إلى الله، فضلاً عن شراء مستلزمات العيد في هذه الفترة استعداداً لقضاء إجازة سعيدة مع الأسرة.

مواعيد إجازة عيد الفطر في السعودية 1441

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن المواعيد المحددة لإجازة عيد الفطر المبارك في المملكة، لموظفي القطاعين العام والخاص، لتكون كالتالي:

  • إجازة عيد الفطر للقطاع العام:

تبدأ إجازة عيد الفطر المبارك، لموظفي القطاع العام بالمملكة العربية السعودية اعتباراً من نهاية دوام الخميس، الموافق 21 رمضان 1441 هــ، وتكون العودة بعد الإجازة إلى العمل يوم الأحد الموافق 8 شوال 1441 هـ.

  • إجازة عيد الفطر للقطاع الخاص:

وبالنسبة لإجازة عيد الفطر للقطاع الخاص، فقد حددتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لبدأ اعتباراً من اليوم التالي للتاسع والعشرين من رمضان، وتستمر لمدة أربعة أيام، وفقاً لنظام العمل في المملكة.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
مواعيد إجازات عيد الفطر للقطاعين العام والخاص

ولفتت الوزارة في إعلانها عبر “تويتر” إلى أحقية كل عامل بالدولة، في الحصول على إجازة بأجر كامل في الأعياد الرسمية والمناسبات التي تحددها اللائحة وفقاً للمادة رقم 112 من نظام العمل بالمملكة العربية السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.