مواطن يشكو احتجاز البنك للدعم.. حساب المواطن يرد عليه ويوضح باتباع الآتي

بدأ برنامج حساب المواطن في الاستعداد لصرف الدفعة الثالثة والعشرين عن شهر أكتوبر الجاري، والمقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق يوم 10 وهو الذي اليوم الثابت في كل شهر ميلادي يتم صرف من خلاله الدفعات باستثناء إذا جاء موعد أو يوم الصرف يوم عطلة رسمية بالبلاد فيتم تأخيرها أو تبكيرها يومًا واحدًا.. ننشر لكم كافة التفاصيل الخاصة بصرف الدفعات والتسجيل في الدفعات الجديدة.

حساب المواطن 1441 هـ

وتزامنًا مع نشر نتائج الأهلية للدفعة 23 وصرفها يوم الخميس المقبل يتم بدء التسجيل في الدفعة الرابعة والعشرين عن شهر نوفمبر المقبل، كما نفى برنامج حساب المواطن عدد من الإشاعات المنتشرة والتي من أبرزها نفي زيادة قيمة مبلغ الدعم المقدم أو وقف صرف الدفعات خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

الساعه كم ينزل حساب المواطن

الرد على شكوى المواطن

ورد برنامج حساب المواطن على شكوى مستفيد من احتجاز البنك للدعم المستحق المودع من قبل البرنامج، مؤكدًا عبر حسابه الرسمي على تويتر، بأنه لا يحق للبنك سحب المبالغ المستحقة من حساب المواطن، لافتًا إلى أنه أنه يمكن للمستفيد التوجه إلى البنك لتقديم الشكوى، أو التواصل مع مؤسسة النقد على الرقم 8001256666.

التسجيل عبر حساب المواطن

والآن يمكنكم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول عبر رابط: https://www.ca.gov.sa، ثم تسجيل كافة البيانات المطلوبة من رقم السجل ورقم الهوية والضغط على موافقة.

ومازالت الأنباء تتضارب بشأن موعد استئناف صرف المساعدة المقطوعة مرة أخرى من عدمه، وسط تواصل المناشدات من قبل المستفيدين للعودة مرة أخرى لصرفها عبر وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.