مواطنان يسرقان اسطوانات غاز في جازان وحينما يهربان يقعان في حادث

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك)، و ( تويتر) على شبكة الإنترنت مقطع فيديو لاثنين من المواطنين السعوديين، وهما متلبسين في سرقة اسطوانات غاز، وحينما حاولا الهرب اصطدمت سيارتهما وتعطلت وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهما.

شرطة منطقة جازان تكشف تفاصيل سرقة مواطنان اسطوانات غاز

وكشف الرائد نايف الحكمي، المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة جازان، تفاصيل سرقة المواطنان اسطوانات الغاز وأوضح أنه بالإشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله من خلال وسائل مواقع التواصل الاجتماعي ( فسيبوك)، و ( تويتر) على شبكة الانترنت لاثنين من الأشخاص قاموا بسرقة اسطوانات غاز من شاحنة توزيع أثناء توقفهما، ومحاولتهما الفرار.

فقد نجحت الأجهزة الأمنية بفضل الله سبحانه وتعالىن من إلقاء القبض عليهما.

من هما المواطنان المتهمان بسرقة اسطوانات الغاز في منطقة جازان

وأضاف الرائد نايف الحكمي، المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان، أن المواطنان المتهمان بسرقة اسطوانات غاز والذين تم إلقاء القبض عليهما متلبسين بالجريمة هما مواطنان أحدهما في الثلاثين من عمره، والآخر في الأربعين من عمره. ولقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية النظامية معهما وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة من أجل مواصلة التحقيق.

وتتعامل الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية مع السرقات وغيرها بصورة حازمة جدًا. خاصة في ظل ما تتعرض له البلاد من جائحة فيروس كورونا كوفيد 19، ويبذل رجال الأمن قصارى جهدهم من أجل الحفظ على أمن وأمان وأموال الناس على الأراضي السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.