مواصفات وأسعار هاتف Samsung Galaxy S20 وGalaxy S20 Ultra

قامت شركة سامسونج الكورية بالاعلان عن هاتفها الجديد Galaxy S20 خلال الفاعلية التي نظمتها الشركة، والتي حملت اسم Samsung Galaxy Unpackd وقد تم الاعلان عن الهاتف الذكي الجديد بعد أن تم انتظاره من قبل عشاق هواتف شركة سامسونج الكورية.

ويتميز هاتف سامسونج الجديد بالقدرة الفائقة للكاميرا والعدسات الخاصة به، حيث أنها ذات دقة وجودة عالية، ولم يتم توافر هذه الدقة في أي هاتف من هواتف سامسونج الذكية قبل ذلك، وهو الأمر الذي قد لاقى استحسان الجميع، وانبهر به العديد من الجماهير ممن تابعوا اخبار هذه الفاعلية.

هاتف Galaxy S20 Ultra

وضمن الفاعلية التي نظمتها شركة سامسونج الكورية فقد أعلنت عن أحد أهم وأقوى الهواتف الذكية الجديدة، وهو هاتف Galaxy S20 Ultra والذي قد تم تزويده بكاميرا أساسية ذات ثلاث عدسات بدقة (108+48+12) ميجابيكسل حيث أنها أفضل دقة لكاميرا من الهواتف التي قامت بصناعتها شركة سامستونج، كما أن الهاتف الجديد مزود بكاميرا أمامية وصلت دقتها إلى 40 ميجا بيكسل.

ومن مميزات هاتف Galaxy S20 Ultra هو أن له القدرة الهائبة على التعامل مع الشبكات من الجيل الخامس 5G كما أن الرامات الخاصة به هي 12 و16 جيجابايت،كما أنه مزود ببطارية تبلغ سعتها 5000 ملي أمبير، بالإضافة إلى أنه يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية من 126 جيجا إلى 256 جيجا.

Galaxy S20 Plus

كما أعلنت شركة سامسونج عن هاتف آخر جديد يحمل اسم Galaxy S20 Plus ومقاس شاشته 6.7 بوصة، وهو هاتف مناسب تماماً لمشاهدة الأفلام ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه في الألعاب الالكترونية الحديثة.

كما أن الهاتف Galaxy S20 Plus مزود بكاميرا عالية الدقة بقدرة (64+12+12) ميجابيكسل،  كما أنه مزود بعدسة خاصة من أجل أن يقوم بدعن تقنية  DepthVision بالإضافة إلى أنه مزود بكاميرا أمامية ذات 10 ميجا بيكسل.

سعر هاتف samsung Galaxy S20

وعن سعر جهاز samsung Galaxy S20 فقد أعلنت بعض المواقع أن سعره يبدأ من 1399 دولاراً وهو مايعادل 22 ألف جنيه مصري تقريباً، ويصل إلى 1599 دولاً، إلى حوالي 25 ألف جنيه مصري تقريباً.

ومن المتوقع أن يبدأ طرح الهاتف الجديد الذي أطلقته شركة سامسونج الكورية في الأسواق العالمية قريباً، كما أن الموقع الرسمي قد أعلن عن إمكانية حجز الهواتف الجديدة من خلال الموقع الرسمي للشركة، وأيضاً بعض المتاجر التي تتبع الشركة، والمنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.