مواصفات أرخص سيارة “أوتوماتيك” في مصر موديل 2020

نشر الوكيل الحصري لعلامة لادا الروسية في مصر، مجموعة الأمل منذ فترة مواصفات أيقونتها “جرانتا” سيدان أوتوماتيك العائلية، موديل 2020 بتحسينات منتصف العمر، حيث تعتمد السيارة على محرك رباعي السلندرات 1.6 لتر بقوة تصل إلى 98 حصان عند 5600 لفة في الدقيقة، وناقل أوتوماتيك للحركة به 4 سرعات، والسيارة خماسية المقاعد رباعية الأبواب.

تعتمد سرعتها القصوى على نظام جر أمامي وتصل إلى 176 كم في الساعة، ويصل معدل استهلاكها في ال100 كم نحو 7.2 لتر في المتوسط، ويصل قياس عجلاتها إلى 14 بوصة، وتكشف السيارة من تصميمها بصمة خطوط فيستا، والتي تتميز بشكل “X” الموجود على الصادم الأمامي، وتتميز السيارة بجاذبية مع مصابيحها الجديدة والمرايا الجانبية والتي تم تزويدها بإشارات.

مواصفات السيارة

وتتميز تلك النسخة عن النسخة السابقة بطولها الإضافي بنحو 8 ملم، وسعة تخزين إضافية جعلت السعة الإجمالية ترتفع إلى 810 لتر في حالة طي المقاعد الخلفية، وتم إعادة تصميم باب الشنطة وعلامة لادا التي تم كتابتها بشكل مستعرض، كما شملت التعديلات شكل التابلوه وفتحات المكيف وعجلة القيادة ولوحة العدادات بجانب أزرار تحكم النوافذ التي تم تثبيتها على الأبواب.

أما عن أنظمة أمان السيارة، فهي تضم حزام أمان للراكب الأمامي والخلفي ووسائد هوائية وبرنامج EBD لتوزيع طاقة الفرامل و نظام فرامل ABS المانع للإنغلاق، وفوانيس الضباب الأمامية ومصابيح الLED وأنظمة التنبيه ضد السرقة، أما بالنسبة لمستوى الرفاهية الذي توفره السيارة لمالكها فهو مستوى قياسي.

حيث توفر السيارة لمالكها إمكانية التحكم في ارتفاع الكرسي، وبها مفرش جلدي رائع للمقاعد ومكيف هواء وزجاج كهرباء أمامي قابل للتحكم بالزر ومساند للمقاعد الأمامية والخلفية، وأماكن تخزين موجودة في الأبواب سواء كانت الأمامية أو الخلفية ومشغل صوتي ومشغل أقراص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.