“مواجهة من العيار الثقيل”.. توقيت مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم والتشكيل المتوقع

تقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي فى العاشرة من مساء اليوم الخميس 30 مايو 2019 وهى مواجهة من العيار الثقيل، حيث تجمع بين الزمالك صاحب المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري، والمنتشي بالفوز بكأس الكونفدرالية الأفريقية، وفريق الإنتاج الحربي الذى يصارع من أجل النجاة من الهبوط ضمن 5 فرق مهددة بالهبوط وهى وادي دجلة، والإنتاج الحربي، وحرس الحدود، وبتروجيت، الاتحاد السكندري.

وتقام مباراة الزمالك والإنتاج الحربي على استاد “بتروسبورت” وهى مواجهة مؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثون فى الدوري المصري، وتنقل المباراة على قناة أون سبورت ON Sport على البث الفضائية، وتنقل على قناة النيل للرياضة Nile Sport على البث الأرضي ويسبق المباراة الأستوديو التحليلي للمباراة.

يخوض الزمالك مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي وهو يرفع شعار “لا بديل عن الفوز” فى جميع المباريات المؤجلة له حتى يستمر فى المنافسة على الدوري المصري مع الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 74 نقطة، حيث أن فوز الزمالك فى جميع المؤجلات يجعله يدخل مباراة القمة مع الأهلي وهو يحتاج للتعادل فقط للفوز بالدوري، وذلك فى حالة فوز الأهلي على المقاولون العرب فى المباراة المؤجلة له أيضاً.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 66 نقطة من 29 مباراة، وباق له 5 مباريات مؤجلة مع الإنتاج الحربي، وحرس الحدود، والجونة، والإسماعيلي، والأهلي، بينما يدخل فريق الإنتاج الحربي مباراة اليوم وهو فى المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة من 32 مباراة ويصارع النجاة من الهبوط.

أما عن تشكيل فريق الزمالك فى مباراة اليوم أمام الإنتاج الحربي فمن المتوقع أن يخوض كريستيان جروس المدير الفني للزمالك مباراة الإنتاج بتشكيل مكون من:

  • في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش
  • في خط الدفاع: عبد الله جمعة، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، وحمدي النقاز.
  • في خط الوسط: محمود عبد العزيز زيزو، ومحمد إبراهيم، ومحمود كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن.
  • في خط الهجوم: المغربي خالد بوطيب.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.