“مواجهات من نار”.. مواعيد مباريات الأهلي القادمة خلال شهر فبراير 2020

جماهير وعشاق الفانلة الحمراء على موعد هذا الشهر من 6 مواجهات نارية يخوضها الفارس الأحمر فى بطولة الدوري المصري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة كأس السوبر المصري، وخلال هذا الشهر يسعى النادي الأهلي لمواصلة مشوار الانتصارات المتتالية وتحطيم الأرقام القياسية المسجلة باسمه سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ونستعرض فى هذا التقرير مواجهات الأهلي الحاسمة خلال شهر فبراير 2020.

يوم السبت الموافق 1 فبراير 2020 يلتقى الهلي مع الهلال السوداني فى مباراة الجولة السادسة فى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل لضمان التأهل كأول أو ثان المجموعة وتُقام المباراة فى التاسعة مساء يوم السبت فى العاصمة السودانية الخرطوم.

يوم الخميس الموافق 6 فبراير 2020 يلتقى الأهلي مع فريق بيراميدز ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر فى بطولة الدوري العام المصري، وتُقام المباراة فى السابعة والنصف مساءً على استاد السلام ويسعى الأهلي لفك عقدة بيراميدز الذى فاز على الأهلى فى آخر 3 مواجهات بينهما فى الدوري والكأس الموسم الماضي.

يوم الاثنين الموافق 10 فبراير 2020 يلتقى الأهلي فى مواجهة سهلة نسبياً فى الدوري العام حيث يلتقى مع فريق طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر فى بطولة الدوري المصري وتُقام المباراة فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

يوم الجمعة الموافق 14 فبراير 2020 يلتقى الأهلي مع المصري البورسعيدي فى بطولة الدوري العام المصري، وهى مواجهة من العيار الثقيل على النادي الهلي وخاصة مع المدير الفني إيهاب جلال الذى يقدم موسم جيد مع النادي المصري سواء فى الدوري أو فى كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020 يلتقى الأهلي مع الزمالك فى مباراة السوبر المصري والتي ستقام فى دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد هذه المواجهة وهى مباراة من العيار الثقيل ومباراة ببطولة، وقد فاز الأهلي بكأس السوبر الماضية التى أقيمت فى القاهرة على الزمالك بنتيجة 3-2 فى 19 سبتمبر 2019 ويسعى الزمالك للثأر من الخسارة.

يوم الاثنين الموافق 24 فبراير 2020 يلتقى الأهلي مع الزمالك للمرة الثانية خلال 5 أيام حيث يلتقى القطبان الكبيران فى مباراة الدوري العام المصري المؤجلة من الأسبوع الرابع، وهى آخر مواجهات الأهلي خلال شهر فبراير 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.