مواجهات عرض كراون جول 2019 Crown Jewel ومواعيد بداية العرض

عرض كراون جول 2019 ؛ أحد عروض شركة WWE العالمية المرتقبة في المملكة العربية السعودية، والتي يتم إقامتها بشكل سنوي في العاصمة الرياض، وما يميز العرض في العام الحالي هو إقامته في موسم الرياض، والذي يعد أكبر المواسم الترفيهية في المملكة العربية السعودية، وشهد العديد من الفعاليات الجديدة على المجتمع السعودي، وسوف يقام العرض في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة على قناة ام بي سي اكشن.

وسوف يشهد العرض مشاهدة عدد من النجوم في عالم المصارعة، ومنهم (رومان رينز، تايسون فيوري، بروك ليزنر، يث رولينز، أندرتيكر، هولك هوجان، ريك فيلير) وغيرهم من المصارعين الأهم في تاريخ المصارعة الحرة بالكامل.

مواجهات عرض كراون جول 2019 Crown Jewel ومواعيد بداية العرض 1
مواجهات عرض كراون جول 2019 Crown Jewel ومواعيد بداية العرض

ويشهد العرض عودة الأسطورتين هولك هوجان وريك فيلير، من جديد إلى عالم المصارعة، كما يشهد العرض إقامة أول حدث نسائي في عالم المصارعة بداخل المملكة العربية السعودية.

تفاصيل مواجهات عرض كراون جول 2019

وسوف نوضح لكم تفاصيل المواجهات النارية المرتقبة في عرض كراون جول والذي يقام مساء اليوم في المملكة العربية السعودية.

– برولك ليسنر يواجه كاين فيلاسكيز بطل ”UFC“ للوزن الثقيل مرتان ، في مواجهة نارية.

– برون سترومان يواجه الملاكم الشهير تايسون فيوري بطل الوزن الثقيل لأول مرة.

– المصارع السعودي منصور سوف يواجه سيزارو.

– سيث رولينز سوف يواجه المصارع براي وايت، وسوف تكون المباراة مفتوحة بالكامل على لقب (اليونفيرسال).

– نزال تايج تيم تيروميل، من أجل تحديث التايج تيم الأفضل في التاريخ، وسوف يكون بين (يو داي، ذا فايكنج رايدرز، هيفي ماشيناري، لوتشا هاوس بارتي، كيرتس أكسل وزاك رايدر، ذا ريفايفل، ذا أو سي، دولف زيجلر وبوبي رود، ذا بي تيم).

– بينما يأتي الحدث الأهم في العرض، وهي مواجهة فريق هوجان المكون من “رومان رينز وعلى وريكوشيه وروسيف”، لفريق فلير والمكون من “راندي أورتن وكينج كوربن وبوبي لاشلي وشنسكي ناكامورا”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.