مواجهات دور الـ16 بكأس مصر .. وطريق الأهلي والزمالك إلى النهائي

انتهى دور الـ32 من بطولة كأس مصر موسم 2019 – 2020، بعدما شهد العديد من المفاجآت، والتي كان أهمها فوز النادي الترسانة على نادي إنبي بركلات الجزاء الترجيحية (الوقتان الأصلي والإضافي انتهيا بالتعادل السلبي)، وكذلك هزيمة نادي الإنتاج الحربي من أبو قير للأسمدة بركلات الجزاء الترجيحية كذلك (الوقتان الأصلي والإضافي انتهيا بالتعادل الإيجابي 1-1).

وانتهت 12 مباراة من الـ16 الخاصة بدور الـ32 في كأس مصر في الوقت الأصلي، فيما وصلت الأربعة الباقية إلى ركلات الجزاء الترجيحية، فيما لم تنته أي مباراة في الوقت الإضافي.

يذكر أن اتحاد كرة القدم المصري لم يعلن بعد مواعيد مباريات الدور المقبل في بطولة الكأس، يشار إلى أن طريقي الأهلي والزمالك مختلفان، ولن يلتقيا إلا حال وصول كليهما إلى المباراة النهائية.

طريق الأهلي إلى نهائي كأس مصر

حيث يلتقي الأهلي الترسانة في دور الـ16، على أن يواجه الفائز من أبو قير وحرس الحدود في دور الثمانية، ثم يواجه الفائز من الرباعي “(الاتحاد – أسوان) و (المقاولون – المصري)” في نصف النهائي حال فوزه في الدورين السابقين.

طريق الزمالك إلى نهائي كأس مصر

في حين يصطدم الزمالك بسموحة في دور الـ16، على أن يواجه الفائز من وادي دجلة وإف سي مصر في دور الثمانية، ثم يواجه الفائز من الرباعي “(طلائع الجيش – المقاصة) و(الإسماعيلي – بيراميدز) في نصف نهائي الكأس حال فوزه في الدورين السابقين.

والفائز من القائمة التي تضم الأهلي سيواجه الفائز من القائمة التي تضم الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2019 – 2020.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.