من هي رشا خياط زوجة مذيع العربية محمد الطميحي الذي غازلها على الهواء

غازل الإعلامي السعودي محمد الطميحي على الهواء مباشرة زوجته الإعلامية رشا خياط المذيعة في قناة العربية. ونشر مقطع الفيديو الذي غازلها خلاله على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) على شبكة الإنترنت. ما لفت الأنظار إليه وإلى زوجته الإعلامية رشا خياط، المذيعة في قناة العربية وفي التقرير التالي سنذكر بعض المعلومات الهامة عن الإعلامية رشا في السطور القادمة.

من هي رشا خياط مذيعة فضائية العربية التي غازلها زوجها على الهواء مباشرة؟

رشا خياط هي مقدمة برنامج صباح العربية الشهير عام 2018 والذي يعرض بصورة يومية في ساعات الصباح المبكرة. ولقد بدأت في نفس العام العمل كمحررة، وككاتبة رئيسية في فضائية العربية.

قبل بذلك بأعوام عملت رشا خياط مذيعة في قناة العربية، حيث كانت تعمل صحافية مستقلة في موقع ( العربية نت) في الفترة ما بين الأعوام 2009 و 2011 وبعد ذلك عملت في موقع ( العربية نت ) صحافية نظامية ما بين 2011 و 2012.

رشا خياط تثبت نفسها في المجال الإعلامي

وأثبتت الإعلامية رشا خياط نفسها في المجال الإعلامي وأحدثت صدى رائع جدًا. ولقد اختيرت في وقت سابق أحد النساء الملهمات في يوم المرأة العالمي. حيث اختارتها مؤسسة لوكس أرابيها. وذكرت رشا خياط أنها قابلت الصعوبات التي في مجتمعها السعودي بكل تحدي حينما اختارت المجال الإعلامي لتعمل فيه، مشيرة إلى أنها نجحت في تحقيق طموحها وحلمها بنجاح وكل تفوق.

رشا خياط خريجة الجامعة الأمريكية في إمارة الشارقة

تجدر الإشارة أن رشا خياط تخرجت من كلية الإعلام الجامعة الأمريكية في إمارة الشارقة، في دولة الإمارات العربية السعودية. وفي يوم 7 يونيو عام 2012 تزوجت من زميلها الإعلامي بقناة العربية محمد الطميحي، وهم في الوقت الحالي يقيمات في دولة الإمارات العربية.

مذيع سعودي يتغزل في زوجته على الهواء على قناة العربية

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. HSA يقول

    والله ما عرفناها لا حياك ولا عرفنا الطميحي سواء غازلها أو سبها
    هذول ناس يبغون يلفتون انظار الناس على سخافتهم
    و شكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.