من هي د. منال عبد الصمد؟.. تعرف على السيرة الذاتية لوزيرة الإعلام الجديدة في لبنان

ننشر السيرة الذاتية للدكتورة منال عبد الصمد من ويكيبيديا وهي وزيرة الإعلام الجديدة في حكومة حسان دياب في لبنان، تلك الحكومة التي تم الكشف عنها رسميًا مساء يوم الثلاثاء 21 يناير 2020، حيث نجيب من خلال هذا التقرير عبر موقع اليوم الإخباري عن السؤال الهام وهو “من هي منال عبد الصمد وزيرة الإعلام الجديدة؟”، ونقدم معلومات عن cv الوزيرة، وتاريخها، والمناصب القيادية التي تولتها من قبل، هذا وقد أدت الحكومة الجديدة اليمين القانونية أمام رئيس الجمهورية.

من هي منال عبد الصمد وزيرة الإعلام الجديدة في لبنان؟

د. منال عبد الصمد وزيرة الإعلام من مواليد مدينة عماطور في قضاء الشوف محافظة جبل لبنان، حاصلة على درجة الدكتوراه من جامعة باريس السوربون في القانون، وحصلت على الدكتوراه مع مرتبة الامتياز الأولى، وهي محاضرة في الجامعة الأمريكية ببيروت، تولت عدد من المناصب القيادية في وزارة المالية اللبنانية، كان أخرها قبل توليها الوزارة وهو منصب رئيس مصلحة التحقيق والسياسات الضريبية.

بخصوص معلومات عن الوزيرة منال عبد الصمد من ويكيبيديا، نجد أنها قبل توليها الوزارة عملت في البنك الدولي حيث شغلت منصب خبير متخصص لتقييم الإدارات الضريبية في العالم منذ عام 2016، لها الكثير من المؤلفات في المجالات الضريبية والمالية، حاصلة على الكثير من الجوائز المحلية والاقليمية والعالمية، هي زوجة يوسف نجد ولديها ثلاثة من الأبناء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.