من هي د. رنا الفارس المرشحة لمنصب وزير الأشغال الجديد بالكويت؟

أكدت عدة مصادر، أن الدكتورة رنا الفارس هي وزير الأشغال الجديد القادم في حكومة الكويت الجديدة والتي من المرتقب الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، ونُقدم من خلال هذا التقرير عبر موقع اليوم الإخباري الإجابة عن السؤال الهام وهو “من هي د. رنا الفارس وزير الأشغال الجديد؟” من خلال تقديم معلومات من السيرة الذاتية للدكتورة رنا الفارس من ويكيبيديا، والمناصب القيادية التي تولتها، والشهادات العلمية التي حصلت عليها.

من هي د. رنا الفارس وزير الأشغال الجديد المرتقب في الكويت؟

الدكتورة رنا الفارس حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة جنوب كاليفورنيا الأمريكية في مجال الهندسة المدنية، وحصلت على درجة الدكتوراة عام 2004 من نفس الجامعة في مجال الهندسة الجيوتقنية وهو تخصص مرتبط بصورة أساسية بالهندسة المدنية، عادت بعدها للكويت وانضمت لهيئة التدريس في كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت أستاذ بقسم الهندسة المدنية.

الدكتورة رنا الفارس المرشحة لمنصب وزير الأشغال الجديد شغلت العديد من المناصب القيادية في الكويت، حيث شغلت منصب نائب الرئيس للوكالة المركزية للمناقصات العامة، ومنصب وكيل مساعد في جهاز متابعة الجهاز الحكومي، كما شغلت منصب مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.