عاجل| النيابة تأمر بحبس حنين حسام بطلة التيك توك على ذمة التحقيقات – تعرف على “هرم مصر الرابع” + التهم الموجهة لها

حنين حُسام هرم مصر الرابع كما أطلقت على نفسها إسم أشعل السوشيال ميديا الأيام الماضية نظرا لتداول العديد من فيديوهات اللايف الخاصة بها، وهي الفيديوهات التي تم تداولها بشدة دفع الإعلامي نشأت الديهي من عرض أجزاء من فيديو لها تدعوا فيه الفتيات للعمل معها بوكالتها على أحد التطبيقات الشهيرة وذلك في برنامج الإعلامي نشأت الديهي على قناة TEN وجاء في فيديو حنين حسام دعوتها للفتيات بفتح الكاميرا مقابل مبالغ مالية، واضعة شروط لقبول تلك الفتيات، لذا ومن خلال مقالنا هذا نستعرض من هي حنين حسام بطلة فيديوهات الـ”تيك توك” وسبب تحويلها للتحقيق من رئيس جامعة القاهرة.

التهم الموجهة إلى حنين حسام فتاة التيك توك

هذا وقد وجهت النيابة العامة تهماً قوية لفتاة التيك توك حنين حسام بعد التحقيقات التي جرت معها على يومين، ومن تلك التهم التي تم توجيهها إلى حنين حسام:

  • الإعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية
  • إدارة حسابات ومواقع على شبكة الإنترنت لتسهيل وارتكاب جريمة الإعتداء على القيم.
  • جريمة الإتجار بالبشر في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري للحصول على مقابل مالي.
  • استغلال حالة الضعف الإقتصادي وحالة الفتيات المجني عليهن في الإتجار بهم.
  • قامت حنين حسام بتنفيذ التهم السابقة بالاشتراك مع جماعة إجرامية مكونة من آخرين.

عاجل النائب العام يأمر بحبس حنين حسام على ذمة التحقيقات

أعلن النائب العام المستشار حمادة الصاوي ليلة أمس حبس المتهمة حنين حسام الشهيرة بـ هرم مصر الرابع وذلك على خلفية إثارة الرأي العام ببثها فيديوهات وصفت بأنها غير أخلاقية على برنامج تيك توك وغيرها من برامج بث الفيديوهات المباشرة، هذا وجاء قرار النائب العام بـ حبس حنين حسام أربعة أيام على ذمة التحقيقات التي جرت معها مؤكداً بأن النيابة العامة ستُعلن في بيان لها نتيجة التحقيقات التي تمت مع المتهمة وكذلك التهم الموجهة لها.

عاجل النيابة تأمر بحجز حنين حسام بطلة التيك توك

في تطور سريع للأحداث وبعد أن قامت قوات الشرطة يوم أمس بالقبض على حنين حسام الشهيرة بـ هرم مصر الرابع وتوجيه تهم الفسق والفجور لها وكذلك الدعوة للفسق والفجور، قررت النيابة في جلستها المسائية يوم أمس بحبس المتهمة حنين حسام عبدالقادر لحين استكمال التحقيقات معها صباح اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020 وذلك بعد ماتم التحقيق معها يوم أمس فيما ضُبط معها وعن بعض الفيديوهات التي قامت بتصويرها وبثها.

من هي حنين حسام التي أشعلت السوشيال ميديا؟؟

هي فتاة تدرس في كلية الآثار جامعة القاهرة .. أطلقت على نفسها لقب هرم مصر الرابع .. قامت ببث العديد من الفيديوهات الخاصة بها عبر تطبيق الـ “تيك توك” مما حقق لها شهرة واسعة، ومن أحد تلك الفيديوهات فيديو تدعو فيه الفتيات للإشتراك في وكالتها على أحد التطبيقات بشرط أن تكون الفتاة المشتركة مُتحدثة ولديها قبول وأكبر من 18 عاماً وذلك مقابل مبالغ مالية عند فتحها للكاميرا لمتابعيها وهو ما أشعل الرأي العام عليها .. ودفع رئيس جامعة القاهرة لتحويلها للتحقيق بتهم قد تصل بها إلى الفصل من الجامعة.

حلقة نشأت الديهي برنامج “بالورقة والقلم” قناة TEN عن حنين حسام

هذا وقد ناشد الإعلامي نشأت الديهي خلال البرنامج الخاص به كل من وزارة الداخلية المصرية، ومكتب النائب العام بالإسراع في ضبط الفتاة المذكورة صاحبة الفيديو مشيراً إلى أن ما قالته حنين حسام يعتبر دعوة إلى الفجور ويهدد جميع فتيات مصر، كذلك يهدد قيم وتماسك الأسر المصرية والمجتمع المصري.

تحويل حنين حسام للتحقيق في جامعة القاهرة

هذا وقد قرر السيد الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة بإحالة الطالبة “حنين حسام” الطالبة بكلية الآثار بالجامعة وصاحبة تلك الفيديوهات إلى التحقيق بالجامعة، وذلك لقيامها ببث فيديوهات غير لائقة تتنافى مع الأخلاق العامة و الآداب العامة والقيم والتقاليد الجامعية.

هذا وقد أعلن الدكتور الخشت عن تلقي الجامعة للعديد من الرسائل والبلاغات حول فتاة قيل أنها من الجامعة قامت ببث فيديوهات ومقاطع تدعو فيها الفتيات لفتح الكاميرا وتسجيل فيديوهات غير لائقة مقابل مبالغ مالية. مؤكدا أنه أعطى توجيهاته فور ورود تلك البلاغات للبحث عن فتاة تحمل هذا الإسم بين كليات الجامعة وبالفعل تم الوصول إليها وتبين أنها طالبة باقية للإعادة بالفرقة الثانية بكلية الآثار جامعة القاهرة، وعلى الفور أعطى سيادته التعليمات الخاصة بإحالة تلك الطالبة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهها.

التهم التي تم توجيهها لحنين حسام من جامعة القاهرة

بنفس الشأن أعلن الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة بصدد إتخاذ أقصى عقوبة ضد الطالبة حنين حسام والتي قد تصل إلى الفصل النهائي من الجامعة وذلك بعد أن تم توجيه التهم التالية إليها:

  • ارتكاب أفعال لا تتناسب مع القيم وتقاليد الجامعة.
  • ارتكاب أفعال لا تليق بطالبة بجامعة القاهرة.
حنين حنان طالبة جامعة القاهرة وفيديوهات التيك توك
حنين حنان طالبة جامعة القاهرة وفيديوهات التيك توك

رد حنين حسام على الاتهامات الموجهة لها

هذا وقد خرجت علينا الطالبة حنين حسام بالرد على الاتهامات الموجهة إليها وذلك من خلال فيديو بث مباشر على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وهي باكية مؤكدة أنه قد تم استقطاع أجزاء من الفيديو الخاص بها مؤكدة أن الأمر كان عبارة عن فيديو قامت ببثه تطلب فيه 20 فتاة للعمل ببث فيديوهات لايف وذلك في فيديوهات محترمة لعمل محادثة أون لاين على أحد التطبيقات وأن الفيديو الذي عرضه الإعلامي كان قد تم إجتزاءه من كلامها.

حنين حسام تيك توك طالبة جامعة القاهرة TIK TOK
حنين حسام تيك توك طالبة جامعة القاهرة TIK TOK

هذا وقد تسائلت حنين حسام في الفيديو التي قامت ببثه في ردها على اتهامها بالفجور والدعوة لنشر الدعارة أو ما شابه مستنكرة عن الاتهامات التي وجهت لها حيث وضعت نفسها في مقارنة مع كافة الفنانين الذين يقومون بالخروج في بث لايف أو مثل تلك الفيديوهات متسائلة هل معنى ذلك أن هؤلاء الفنانيين أو الإعلاميين يقومون بنشر الدعارة أو ممارستها ..!!

مؤكده أنها أول مرة تبكي حيث أن الإعلامي الذي قام بمثل هذا الفعل قد دمر سمعتها، متعجبة حيث أن كل الإعلاميين يبثوا فيديوهات لايف من خلال التطبيقات المختلفة وأن الربح المتوقع من مثل تلك الفيديوهات قد تصل إلى 3000 دولار.

حنين حسام تصرح برأي والدها ووالدتها في فيديوهاتها

هذا وفي استكمالاً لتصريحات حنين حسام، كانت قد صرحت عن رأي والدها ووالدتها في فيديوهاتها قائلة “أبويا وأمي موافقين على فيديوهاتي”.

مداخلة حنين حسام بطلة تيك توك مع سيد علي على قناة الحدث اليوم
مداخلة حنين حسام بطلة تيك توك مع سيد علي على قناة الحدث اليوم

مؤكدة أن الفيديو الخاص بها محترم جدا لكن الإعلام هو من ظلمها وذلك في مداخلة مع الإعلامي سيد علي في برنامج “حضرة المواطن” على قناة الحدث اليوم، حيث أكدت أن الفيديو الأساسي الخاص بها مدته هو 3 دقائق لكن تم اختزاله في 10 ثوان لكي يفهم بصورة أخرى.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.