من هي الدولة العربية التي سجلت لليوم السابع اختفاء حالات كورونا لديها

استطاعت تونس أن تحقق ما لم يستطيع أن تحققه دولة عربية أخرى. فقد نجحت في التغلب على تفشي فيروس كورونا كوفيد 19 فيها. حيث أصدرت وزارة الصحة التونسية بيانًا، أمس الأربعاء، تقول فيه أنه لم يتم تسجيل أي حالات إصابات جديدة بفيروس كورونا كوفيد 19 – المستجد لليوم السابع، على التوالي وبهذا يستقرّ حتى أمس الأربعاء عدد المصابين بفيروس كورونا في تونس لرقم 1087.

وزارة الصحة في تونس : أجرينا 321 أمس الأربعاء

وأوضحت وزارة الصحة التونسية أنها استطاعت أن تجري نحو 312 تحليل ومسحات لفيروس كورونا، أمس الأربعاء، ومن بينهم 23 تحليل في إطار المتابعة للمرضى السابقين. وسجلت بهذا عدد إجمالي للتحاليل 55891 في الوقت الحالي.

وزارة الصحة التونسية: 13 حالة إيجابية لإصابات سابقة

وأشارت وزارة الصحة التونسية أنها سجلت 13 حالة إيجابية لحالات سابقة يتم علاجها، ولكنها لازالت حاملة لفيروس كورونا. مشيرة إلى أن عدد الحالات الجديدة صفر، ويستقر العدد الجمالي للمصابين في تونس من فيروس كورونا إلى 1087 من بينهم 983 حالة شفيت، و 49 حالة وفاة و خمسة وخمسين حالة أصيبت لا تزال حاملة للفيروس ويتم علاجها في الوقت الحالي. وبدأت وزارة الصحة التونسية إزالة الحظر من محافظاتها في مطلع عيد الفطر المبارك 2020 وذلك مع الالتزام الكامل بالتدابير الاحترازية، والاجراءات الوقائية حتى لا ينتقل فيروس كورونا ويتفشى فيها. كما أنها وضعت مجموعة من القوانين التي تجرم وتعاقب من يخالف قواعد التباعد الاجتماعي فيها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.