من هي ابتهال المطيري وما علاقة خاطفة الدمام بها ؟

تجددت الآمال في العثور على ابتهال المطيري بعد القبض على خاطفة الدمام خاصة بعد تداول المغردين صورة قد تقود إلى العثور عليها.

من هي خاطفة الدمام ؟

مختطفة الدمام هي امرأة تم القبض عليها قبل عدة أيام بعدما الكشف عن تورطها في خطف 3 أطفال قبل أكثر من عشرين عاما وهم موسى الخنيزي والمخطوف يوسف العماري والمخطوف نايف القرادي .

مصير خاطفة الدمام

تم القبض على خاطفة الدمام وتحويلها للنيابة العامة التي تباشر التحقيق في القضية لكشف مدى تورطها في جرائم خطف أخرى مثل ابتهال المطيري أو نسيم الحبتور حيث سيتم تحويلها إلى المحكمة الجزائية لنظر القضية وبعد الحكم عليها سيكون من حقها الاعتراض على الحكم.

قصة ابتهال المطيري

ابتهال المطيري طفلة فقدت قبل 14 عاما حين كان عمرها عامين ولم يفقد أهلها الأمل في العثور عليها بل تجدد هذا الأمل بعد العثور على المخطوفين الثلاثة في الدمام في غضون أيام.
عادت قصة ابتهال للظهور بعدما نشرت فتاة مقطع فيديو عبر تطبيق tik talk حيث وجدوا أن هناك وجه شبه كبير بينها وبين الطفلة المخطوفة كما أن  بيانات تاريخ الميلاد في الحالتين متشابهة.

وبعد نشر فيديو tik talk من قبل شبيهة المطيري تفاعل العديد من المغردين مع الصورة وطالبوا بعمل فحص البصمة الوراثية DNA بنفس الطريقة التي يسعى وراءها والد المخطوف نسيم الحبتور .

ما هي قصة نسيم الحبتور ؟

نسيم الحبتور هو طفل تم اختطافه من الدمام في السعودية قبل 24 عاما وتجدد الأمل في العثور عليه بعد قضية خاطفة الدمام حيث طلب والده نوري الحبتور أن يتم عمل فحص البصمة الوراثية مع شخص يدعى طلال فيه بعض العلامات المشتركة مع ابنه المخطوف.

وكشفت هذه القضية واقع خطف الأطفال في السعودية حيث أصبحت ظاهرة تثير قلق المجتمع بعد الكشف عن حالات كثيرة من اختطاف الأطفال .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.