من هيفاء وهبي لأخت رونالدو..هل ينفصل أبو هشيمة عن ياسمين صبري قريبا؟

كثرت الأحاديث مؤخرا عن علاقة أبو هشيمة بالسيدات، بل ظهرت العديد من منشورات السخرية عن علاقته بالفنانات وغيرهم، وكان من أبرزهم علاقته بالفنانة هيفاء وهبي، وقصة الفستان التايجر التي ارتدته ياسمين صبري أيضا، وبعد عقد قران أبو هشيمة وياسمين صبري اليوم، هل السيناريو المتوقع لمسار علاقتهم الانفصال؟ وهل سينفصل أبو هشيمة عن ياسمين صبري قريبا؟، ولتقريب الإجابة عن هذا السؤال، دعونا نتعرف عن قرب عن أبرز السيدات في حياة أبو هشيمة وكيف انتهت العلاقة بينهما.

زوجة أبو هشيمة الأولى

في عمر مبكر تزوج أبو هشيمة كان حينها يبلغ من العمر 22 عاما، حيث نصحه أحد أقاربه بالزواج مبكرا للتركيز في حياته العملية، وتزوج من زميلة له في الكلية، وانفصل عنها بهدوء، ولديه الآن طفلان يوسف 17 عاما تقريبا وعمر 20 عاما.

أبو هشيمة وهيفاء وهبي

من هيفاء وهبي لأخت رونالدو..هل ينفصل أبو هشيمة عن ياسمين صبري قريبا؟ 1

استطاعت هيفاء وهبي خطف قلب أبو هشيمة، وتحدثت كثيرا عن حب أبو هشيمة لها، واصراره على الزواج منها، لتتحول العلاقة بالفعل من الصداقة إلى الزواج، ولكن انفصلت هيفاء وهبي عن أبو هشيمة، وأعلنت أن علاقة الصداقة ستستمر بينهما رغم اعلان أحد أفراد عائلتها عكس ذلك، ولكن كتبت هيفاء وهبي على صفحتها الشخصية قائلة “نود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والإحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا”.

أبو هشيمة وأخت رونالدو

من هيفاء وهبي لأخت رونالدو..هل ينفصل أبو هشيمة عن ياسمين صبري قريبا؟ 2
رونالدو وأخته

نشرت صحيفة برتغالية سابقا عن علاقة تربط أبو هشيمة بأخت رونالدو، بل وطلب الزواج منها، ونشرت الصحف البرتغالية أن كاتيا أخت رونالدو تعيش قصة حب مع أبو هشيمة، وسعيدة بخاتم الخطوبة الذي أهداه لها أبو هشيمة، ورغم هذه الأخبار التي تشير إلى العلاقة بينهما، نفت الجهة المختصة من أبو هشيمة هذا الخبر، ولكن الأقاويل عن ارتباطهم ظلت في الانتشار.

وانتشرت العديد من الأخبار حول علاقة أبو هشيمة بالعديد من الفنانات، مثل نيللي كريم ومي عز الدين وفنانات سوريات، ولم تؤكد هذه الأخبار من أبو هشيمة.

أبو هشيمة وياسمين صبري

منذ فترة نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة لها، تظهر مرتدية نظارة سوداء، وبدء رواد موقع التواصل الاجتماعي بالتدقيق في الصورة، حتى اكتشاف انعكاس صورة أبو هشيمة في النظارة، وحينها كشفت النظارة عن قصة الحب بينهما، وظلت ياسمين تنشر صور تشير إلى وجود أبو هشيمة بها، آخرهم صورة الخاتم والسلسلة وهم هدية من أبو هشيمة، إلى أن أعلنوا رسميا الخطوبة، وانتهت القصة بعقد القران اليوم، لكن العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي يتوقعون بانفصال أبو هشيمة وياسمين صبري قريبا، خاصة أن علاقة أبو هشيمة بالسيدات لا تدوم، بل هناك من وصف هذه الزيجة بالمصلحة، ولكن هذا الأمر لا نستطيع تأكيد أو عدم تأكيده الآن، فقد تنجح العلاقة بينهما وقد ينفصل أبو هشيمة عن ياسمين صبري قريبا في حالة حدوث خلافات بينهما.

قد يعجبك ايضا

تعليق 1
  1. بدر يقول

    عشان كده رب العالمين ارس لنا كورونا نصرة للفقراء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.