من هى فايزة المطيري الناشطة السعودية التي اعتنقت المسيحية

أثارت الناشطة السعودية فايزة المطيري الجدل الواسع في صفوف زوار مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعلنت اعتناقها الدين المسيحي، بعد أن كانت على الديانة الإسلامية، حيث تعتبر ناشطة بارزة في دولة المملكة العربية السعودية على العديد من المواقع التواصل الاجتماعي. حيث تقيم الأخيرة في كندا في الوقت الحالي، وقد نشرت على موقع تويتر صورتين لها، الأولى قديمة ترتدي فيها الحجاب، والثانية حديثة ظهرت فيها من دون حجاب، مرتدية الصليب على شكل قلادة! ، الأمر الذي شكل صدمة لمتابعينها.

فايزة المطيري تعتنق المسيحية

نشرت الناشطة السعودية فايزة المطيري صورة لها وهي تظهر مرتدية قلادة الصليب وهي بدون حجاب على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورتين لها، الأمر الذى شكل صدمة وردود فعل قوية من قبل متابعينها في العديد من المواقع الإجتماعية، وتمنت الأخيرة سنة 2020 سنة حب وسلام وخير للجمع وسنة افراج عن جميع المعتقلين على حد وصفها”، وقد تلقت الناشطة السعودية العديد من ردود الفعل عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي.

قديهمك

كل ما تريد معرفته عن الإعلامية نجوى قاسم التى توفيت اليوم

ردود فعل على فواز المطيري الناشطة السعودية

حيث أثار إعلان الناشطة فواز المطيري ردود أفعال واسعة من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي في السعودية والدول العربية، ولا سيما في ظل حديثها الجرئ، حيث كتب أحد المغردين على مر العصور كان وما زال وسيضل ديننا الاسلامي نصير التائهين وواحة الحيارى وبوصلة الضائعين ،،، يا ضايعة، والكثير من ردود الفعل التي تحدث بها العديد من المواطنين من الذين يتابعونها.

وقد قالت  المطيري الناشطة السعودية على أنها سوف تقوم بالرد على الجميع من خلال الخاص، ولكن ليس لديها وقت كافي للرد، وقد دعت كل من لديه سؤال يراسلها، وقد قالت على انها لا تبحث عن شهرة، وقد أضافت أنها لو تبحث عن الشهرة سوف تقوم بنشر أشياء قوية”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.